أعادت&صحيفة US Weekly نشر الصورة الأولى التي انفردت بنشرها للثنائي أنجيلينا جولي وبراد بيت منذ 10 سنوات حيث كان الثنائي لا يزالان ينكران العلاقة الرومانسية بينهما.


القاهرة: بعد مرور عشر سنوات على بداية علاقة الممثلة الأميركية "أنجلينا جولي" بزوجها الممثل الأميركي "براد بيت"، انفردت صحيفة Us weekly بعرض الصورة التي التقطهما معاً للمرة الأولى في 19 أبريل(نيسان) 2005، حيث نشرت صورتهما معاً في فيلا على شاطئ دياني بكينيا وكان بصحبتهما "مادوكس" إبن أنجلينا الذي كان يبلغ حينها ثلاثة أعوام.&وظهر حينها ممسكاً بيد "بيت"&حيث&كان&يتبعه حيثما ذهب&بحسب تصريح شاهد عيان قال حينها لـUs weekly أن علاقة "مادوكس" بـ"بيت" وثيقة حيث كانا يمرحان ويلعبان معاً، وعندما&يحادثه تعلو ضحكته.

وكان&الثلاثي قد&شوهدوا&وهم يمرحون على رمال الشاطئ خلال عطلة قضوها بعيداً عن هوليود وذلك بعد أن تشارك "جولي" و"بيت" بطولة فيلم Mrs & Mr smith وكانت "جولي" حينها تبلغ 29 عاماً بينما كان "بيت" في عامه الـ41، علماً أن الرومانسية قد بدأت بينهما مذاك الوقت رغم نفيهما أنهما على علاقة&لأن "بيت" لم يكن قد انفصل بعد عن زوجته السابقة الممثلة "جنيفر أنيستون". فقد نفى الثنائي علاقتهما حتى بعد أن رصدتهما الكاميرات قريبين جداً من بعضهما، في حين صرّح أحد الشهود أن "بيت" قد لف "جولي" بذراعيه في حوض السباحة وقبلا بعضهما قبلةً طويلة.

واللافت أنهما اليوم وبعد مرور عشر سنوات أصبحا زوجاً وزوجة مع 6 أطفال بعد أن تزوجا سراً ثم علناً في أغسطس(آب) 2014 بعد سنواتٍ عديدة من الخطوبة، فيما حضر أطفالهما الستة حفل الزفاف بل ولعبوا الدور الأهم في الحفل الذي أقيم بقصرٍ في فرنسا بما في&في ذلك تزيين "جولي" وفستان زفافها.

وكانت "جولي" البالغة اليوم 39 عاماً قد صرّحت في حديثها لـAustralian Women's Weekly في ديسمبر(كانون الأول) 2014 حول زواجها قائلة أن الحفاظ على الزواج وتربية الأطفال مهمةً صعبة بل إنها عملاً شاقاً. وأضافت أن "بيت" البالغ من العمر اليوم 51 عاماً يعمل معها بشكلٍ جيد وهما يبذلان معاً جهداً لكي يطمئنا أن جميع أفراد أسرتهما بخير ويعملان للحفاظ على شمل العائلة.

والجدير بالذكر هو أن ثنائي هوليوود سيطلان على الشاشة معاً من خلال عرض فيلمهما الجديد By the sea الذي يحمل بإخراجه توقيع "جولي"، علماً أن سيُطرح بدور العرض في وقتٍ لاحق من هذا العام.
&