يُطِل&الفنان آسر يس بوجوهٍ متعددة على جمهوره هذا العام ومنها&الوجه الجديد&الذي سيظهر به في مسلسل "العهد" في الموسم الرمضاني 2015، علماً أنه يواصل تصوير دوره بفيلم "من ضهر راجل".


فريق عمل مسلسل "العهد" بصورةٍ جامعة

&& بيروت:& يُطِل&الفنان آسر يس بوجوهٍ متعددة على جمهوره هذا العام ومنها الوجه الجديد الذي سيظهر به في مسلسل "العهد" في الموسم الرمضاني 2015. ويختلف الدور الذي يلعبه "يس" في هذا المسلسل كلياً عن شكله في فيلم "من ضهر راجل".&ونال "يس" إعجاب الجماهير بهذه الشخصية حيث ظهر ذلك بوضوح عندما طُرِحَت الصور على مواقع التواصل الإجتماعي وخاصةً&عبر صفحة المسلسل الرسمية على"فيسبوك".

يُذكر أن مسلسل العهد&من كتابة&محمد أمين راضي ويخرجه خالد مرعي وينتجه طارق الجنايني ويشارك في بطولته كل من كندة علوش، غادة عادل، أيتن عامر، أروى جودة، هنا شيحة، صبا مبارك، سلوى خطاب، صفوة وصبري فواز، ياسر المصري، شيرين رضا، وليد فواز وأحمد مجدي.

هذا&ورفض&"يس" الحديث عن تفاصيل دوره مؤكداً أنه يفضل أن يراه الجمهور في رمضان&خاصةً انه لا يشبه أي دور قدمه من قبل.علماً أنه&يواصل في&الوقت نفسه تصوير فيلمه "من ضهر راجل" الذي يلعب فيه دور ملاكم وسيتم عرضه خلال العام الجاري. وهو من كتابة محمد أمين راضي في أولى تجاربه السينمائية فيما يخرجه كريم السبكي في ثاني تجاربه بعد "قلب الاسد"، ويشارك في بطولته كل من محمود حميدة، ياسمين رئيس وصبري ووليد فواز.
&