إنضمت الفنانة مديحة كنيفاتي لأسرة المسلسل الكوميدي العربي&"فتنة زمانها" وكشفت عن الشخصية التي تؤديها في هذا العمل الذي يخرجه&عماد سيف الدين ويتم تصويره في دولة الإمارات العربية المتحدة.


&بيروت: إنضمت الفنانة مديحة كنيفاتي لأسرة المسلسل الكوميدي العربي&"فتنة زمانها" وكشفت عن الشخصية التي تؤديها في هذا العمل الذي يجمع نجوم الكوميديا في الوطن العربي ويتم تصوير مشاهده في منتجعات "ون تون ون" في إمارة أبو ظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة. وهو من سيناريو وإخراج عماد سيف الدين&وإنتاج شركة المهرة برودكشن.

وإذ&وصفت العمل بالعربي المشترك بكل معنى الكلمة، صرّحت&أنها تلعب فيه دور "سكرتيرة"& لدى "وحيد" مدير المنتجع،&حيث تجري كل فصول القصة الكوميدية المؤثرة على حد تعبيرها. وتابعت:" أكون السكرتيرة&وأقع في حب وحيد ويقود ذلك إلى الزواج في النهاية، لكن فصول الإثارة والكوميديا والمقالب لا تبدأ إلا حين تصل والدة وحيد وزوجها ويؤدي دوريهما النجمان سامية جزائري وحسام تحسين بك، فيبدأ الضجيج في العمل والضحك والابتسامات اليومية. واعتبرت هذا العمل ناجحاً بكل المقاييس، وعبّرت عن سعادتها لمشاركتها فيه.

وحول تواجدها في الإمارات قالت "كنيفاتي": من الرائع جداً التواجد هنا بقصد العمل. وأنا مرتاحة لكل شيء في هذا البلد. السفر شيء جميل فكيف إذا كان للإمارات وبقصد العمل أيضا. وأضافت:&أنا محظوظة لتواجدي مع نجوم عرب مثل أحمد راتب ومادلين طبر، والنجوم السوريين المؤثرين في القصة كسامية الجزائري حسام تحسين بك وأحمد الأحمد وغيرهم.

من جهةٍ أخرى، تواصل&"كنيفاتي" في الوقت نفسه تصوير مشاهدها في لبنان مع المخرج سامر برقاوي في مسلسل " تشيللو" وكذلك في "فارس وخمس عوانس" مع المخرج فادي سليم في سورية.
&