ودّع "بروس جينر" حياته كرجل وظهر على غلاف مجلة Vanity Fair للمرةِ الأولى كإمرأة في عددها الصادر عن شهر يوليو(تموز) المقبل.


القاهرة: ودّع "بروس جينر" حياته كرجل وظهر على غلاف مجلة Vanity Fair للمرةِ الأولى كإمرأة في عددها الصادر عن شهر يوليو(تموز) المقبل، فيما قام بجلسة تصوير مذهلة مع المصورة الفوتوغرافية Annie Leibovitz وأجرى مقابلة صرّح بها عن مشاعره. وأعاد نجم& تليفزيون الواقع البالغ من العمر 65 عاماً تسمية نفسه مجدداً بعد أن تحوّل لإمرأة وطالب الجميع بمناداته باسم "كيتلين جينر"، وهو يستخدم الآن الضمائر النسائية في حديثه&الأمر&الذي&يُعد شيئاً جديداً عليه أثناء المرحلة الإنتقالية التي يمرّ بها، علماً أنه بدا على الغلاف كإمرأة جميلة، فيما ارتدى "كورسيه" كريمي اللون.

وصرّحت "كيتلين جينر" في المقابلة التي أجرتها مع المجلة قائلة: "إذا كنت سأكذب وأنا علي فراش الموت أو اقتربت منه&مع احتفاظي&بهذا السر بشأن تحولي كنت سأصبح شخصاً كاذباً، وهذا الشيء الذي أراه مدمراً وكارثة".
علماً أنها ستظهر&على غلاف العدد بصورٍ مذهلة بعد خروجها الأخير في أبريل(نيسان) الماضي على الجمهور بعد تحولها لإمرأة، الأمر الذي أكد الشائعات التي ترددت في السنوات الأخيرة حول ذلك. كما تحدثت عن هذا التحول في مقابلة للبرنامج التليفزيوني 20/20 مع الإعلامية ديان سوير. حيث شرحت أنها ما كانت تشعر بأنها تعيش بصدق. وأكدت أنها تشعر بداخلها أنها حقاً امرأة، قائلة: لم ارتدِ يوماً ما ملابس إمرأة وقد قضيت حياتي بأكملها وانا أرتدي ملابس رجل.

هذا وفي أثناء حديث "جينر" عن تحوله، تستقبل عائلته خبراً مفرحاً حيث أعلنت "كيم كارداشيان" أنها تتوقع حملها في طفلها الثاني من زوجها "كاني ويست". فيما تتواجد صورتها في أكشاك الصحف والمجلات على غلاف مجلة Glamour إلى جانب غلافVanity Fair الذي يظهر عليه "جينر"، حيث تُصرِّح حول حملها قائلة "أنا متحمسة وسعيدة".

يُذكر أنه في&الساعات الأخيرة، إحتفلت الأسرة بشجاعة كيتلين. كما احتفل بها الجمهور بعد أن انضمت إلى موقعي التواصل الإجتماعي "تويتر والفيسبوك" باسم كيتلين جينر.
&