أطل الأمير الصغير جورج من نافذة قصر باكنغهام أثناء حضوره الأول لاحتفال Trooping the Colour بعيد ميلاد الملكة إليزابيث، فيما ظهر شبهه الكبير لعمه الأمير هاري في طفولته.


القاهرة: عندما أطل الأمير جورج من نافذة قصر باكنغهام أثناء حضوره الأول لاحتفال Trooping the Colour ظهر شبهه الكبير لعمه الأمير هاري في فترة& طفولته. فقد&التُقِطَ في الصورة من خلف النافذة مدلياً لسانه كنوعٍ من المزاح يوم السبت الماضي في الإحتفالات الرسمية بعيد ميلاد الملكة إليزابيث الـ89. علماً أن صورة&عمه "هاري" المشابهة قد التُقِطت في 11 يونيو(حزيران) عام 1988 حيث كانت تحمله والدته الأميرة الراحلة ديانا بين يديها بعمر 3 سنوات، وكان يخرج لسانه ويضحك لوالدته.

يُذكر أن هذا أول احتفال Trooping the Colour يحضره الأمير الصغير، ففي العام الماضي كان يبلغ 11 شهراً فقط. علماً أنه الظهور الأول له ولوالدته دوقة كامبريدج كيت ميدلتون منذ ولادة شقيقته الأميرة شارلوت في 2 مايو(أيار) والتي ظلت بعيدةً عن الإحتفالات لكونها&أكلمت الأسبوع السادس حديثاً.

وكان "الصغير" وبعض أفراد الأسرة المالكة قد أطلوا من أحد نوافذ قصر باكينغهام لمشاهدة العروض الجوية التي أقيمت من أجل الإحتفال،&علماً أن إحتفال Trooping the Colour يُعدّ من أهم الاحتفالات&للعائلة المالكة، وقد ضم الحفل هذا العام دايفيد كاميرون وزوجته سامانثا.

&