سجلت&الفنانة سيرين عبد النور لفتة&إنسانية تجاه أطفال سوريا اللاجئين، وذلك في الحلقات الرمضانية من برنامجها&"بلا حدود".


&& القاهرة:&تتابع الفنانة&سيرين عبد النور بتقديم رنامجها من تلفزيون الواقع "بلا حدود"، والذي يتميّز بالمواقف&الإنسانية الواقعية بعيداً عن الخيال الدرامي، خاصةً في الشهر الفضيل، لتتميّز ببرنامجها بين المسلسلات الدرامية، علماً أنها بطلة أحد مسلسلات السباق الرمضاني.

وفي الحلقة الثانية من رحلة "بلا حدود"، برنامج الواقع الذي تنتجه شركة "ناتشورال ستار"، تتابع "عبد النور" لقاءاتها مع الأطفال السوريين، الذين إتخذوا من المخيمات مقرّاً مؤقتاً بسبب الأوضاع الصعبة في وطنهم، وتبدأ بلقاء مع المحامي نبيل الحلبي والصحافية كارول معلوف.&حيث تطرّق الحديث إلى حقوق اللاجئين والمخالفات الكبيرة في تطبيقها، وشبكات السرقة والمخدّرات والدعارة التي تستغل معيشة هؤلاء اللاجئين المراهقين وتعمل على إحتوائهم واستغلالهم.

وتنقل لنا كاميرا "البرنامج" إلى&لقاء سيرين بمحمّد وأخوه مختار&اللذين فقدا أهلهما بمجزرة دير عطيّة حيث أحرقهما الإرهابيون وهم أحياء. والمفاجيء أنهما وصلا إلى مرحلة التفكير بالإلتحاق بمجموعات متطرّفة مسلّحة لتأمين مدخول يعيلهما بعد&أن&مُنعا من العمل بسبب فقدانهما للأوراق الثبوتية، وصعبت عليهما الحياة في لبنان.&كما أنهما يريدان&الإنتقام لمقتل أهلهما. فهل ستنجح "عبد النور&بإيجاد حل آخر أمامهما وإبعادهما عن الحرب وعن الموت؟ يبقى الجواب&في الحلقة الجديدة من "بلا حدود" الذي تعرضه قناة "الآن" في حلقات خاصة بشهر رمضان، مساء كل جمعة في الساعة العاشرة بتوقيت السعودية.
&