دمجت&الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور بين مسلسها 24 قيراط وبرنامجها "بلا حدود"، وذلك عبر دخولها بكاميرا البرنامج إلى كواليس التصوير وسط ترحيبٍ من زملائها في العمل.


&& بيروت: فاجأت الفنانة سيرين عبد النور زملائها في مسلسل "24 قيراط" بكاميرا برنامجها "بلاد حدود"&الذي تعرضه حالياً قناة "الآن" الإماراتية من إنتاج شركة "ناتشورال ستار"، مساء كل أربعاء في الساعة العاشرة بتوقيت السعودية. ودخلت مع فريق عملها إلى موقع&تصوير المسلسل الذي تلعب دور البطولة فيه وستعرضه الشاشات خلال شهر رمضان القادم.

والتقت في الكواليس&مع أصدقائها وزملائها الفنانين&ومنهم&عابد فهد، ماغي بوغصن وتقلا شمعون الذين&رحّبوا بها بعد أن غابت عنهم لعدة أيام خلال التصوير&وعادت للاستوديو لتُظِهر للمشاهدين كيف تكون حياة&الفنانين في كواليس الأعمال التي يقدمونها سواء للدراما أم لبرنامج "بلا حدود".

وبما أنه هناك قصة ومسلسل درامي بين "فهد وعبد النور"، سيكون على المشاهدين أن يكتشفوا ما بينهما عبر برنامج "بلا حدود" في هذه الحلقة، حيث سيتصرف الجميع بمنتهى الصدق، علماً أنها ستبحث عن تفاصيل كثيرة&لتظهرها لمشاهدي برنامجها. وبما أنها تحرص دوماً لإثارة فضول المشاهدين، فقد سرقت لبرنامجها بعض اللقطات من المسلسل&مما لا يجب أن يظهر قبل عرضه، لكنها أرادت&تكريم&متابعي برنامجها بلقطاتٍ حصرية.&

&من جهة أخرى، ستسند&"عبد النور&الى المعجبين بها مهمةً صعبة، وتتمثل بمساعدة المحتاجين الذين تحب أن تبادر تجاههم&بخدمات ومواقف إنسانية، والتفاصيل في الحلقة القادمة من "بلا حدود".