قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إنتهى الفنانان محمد رمضان وهاني رمزي من تصوير أفلامهما الجديدة المقرر عرضها خلال موسم عيد الفطر حيث يخوض "رمضان" السباق من خلال فيلم "شد أجزاء"، بينما يخوض "رمزي" السباق من خلال فيلم "نوم التلات".


القاهرة: إنتهى الفنان الشاب محمد رمضان من تصوير فيلمه السينمائي الجديد "شد أجزاء" الذي يخوض به سباق المنافسة خلال موسم عيد الفطر حيث صوّر المشاهد الأخير بمنطقة المدافن وأحد المستشفيات الخاصة، ولم يبقَ&له سوى الدوبلاج الصوتي لبعض المشاهد الخاصة بالفيلم فحسب. وينتمي فيلمه الجديد لنوعية أفلام الأكشن وتم تصويره على مدار شهرين تقريباً بين منطقة نزلة السمان وعدد من المناطق الشعبية، فيما تشاركه البطولة الفنانة الشابة دنيا سمير غانم.

كما انتهى أيضا الفنان هاني رمزي من تصوير فيلمه السينمائي الجديد "نوم التلات" الذي يقوم ببطولته مع إيمان العاصي ويخرجه إيهاب لمعي، وهو الفيلم الذي بدأ تصويره الشهر الماضي بعد انتهاء&رمزي من تصوير برنامجه "هبوط إضطراري" الذي يعرض على قناة "الحياة". فيما يباشر المخرج إيهاب لمعي مرحلة المونتاج الخاصة بالفيلم خلال الفترة الحالية،&علماً أنه&اعتمد بالتصوير على المشاهد الخارجية، كما سيدخل "رمزي" الاستوديو لتسجيل الدوبلاج في غضون أيام.

&