وُزِّعَ أمس بياناً صحافياً يكشف تفاصيل برنامج مقالب جديد يقوم بتصويره الفنان هاني رمزي في بيروت، لكن البيان الذي روى فكرة للمقلب لم يكن دقيقاً، ووصفه مسؤولو قناة "الحياة" بأنه محاولة من المنافسين لإفساد البرنامج الجديد.


القاهرة: وصل "إيلاف" صباح أمس بياناً صحافياً يتضمن الكشف عن تفاصيل ما قيل أنه برنامج مقالب جديد سيبدأ تصويره الفنان هاني رمزي في العاصمة اللبنانية بيروت للعرض خلال شهر رمضان على قناتي "الحياة" المصرية وmtv اللبنانية. وتقول تفاصيل البيان&أن "رمزي" سيبدأ تصوير البرنامج الجديد يوم غد الإثنين، وأن فكرته تقوم على إيهام الضيف بوجود رحلة إلي قبرص عبر أحد مطارات العاصمة اللبنانية بيروت. وفي المطار يلتقي بضيوفه قبل الصعود للطائرة ويقنعهم أنه حصل علي دعوة مماثلة للظهور معهم& بنفس البرنامج، وبعد تحليق تلك الطائرة الخاصة التي استأجرتها القناة، يبدأ المقلب حيث تتعرض الطائرة لبعض المشكلات الفنية والمطبات الهوائية من أجل ايهام الضيف بأنها على وشك السقوط في البحر.

"إيلاف" أجرت اتصالات بمسؤولي قناة "الحياة" في مصر فأوضح مصدر مسؤول بالقناة أن "رمزي" يقوم بتصوير برنامج مقالب جديد بالفعل في بيروت للعرض خلال شهر رمضان المقبل على القناة. لكنه شارف على الإنتهاء&من تصوير كافة الحلقات،&حيث بقي له أقل من 3 من أصل الـ30 المقرر عرضها خلال الشهر الفضيل.

وأضاف المصدر أن البيان الصادر ربما يكون من منافسين القناة الذين سعوا لإفساد المقلب ونشر جزء من تفاصيله إعلامياً، مشيراً لأن تصوير البرنامج انطلق منذ مدة طويلة، وبالتالي لن تكون هناك مشاكل فيما يتعلق بمعرفة الضيوف لتفاصيل المقلب نظراً لانتهاء تصوير الحلقات. وأضاف أن البرنامج سيُعرَض في رمضان من دون مشكلات، وأن البيان الذي وُزِّعَ أمس ليس مرسلاً من قناة mtv اللبنانية كما حاول مروجه إيهام الصحافيين، مؤكداً على أن الغرض منه حرق ملامح البرنامج.

&