قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تعاقد الفنان الشاب محمد رمضان على بطولة 3 أفلام سينمائية مع المنتج أحمد السبكي علماً بأن التعاقد جاء بالرغم من استمرار أزمة رمضان مع نقابة السينمائيين التي أوقفته عن التمثيل لتوقيعه على بطولة مسلسلين دراميين مع شركتين مختلفتين.


القاهرة: تعاقد الفنان الشاب محمد رمضان على بطولة 3 أفلام سينمائية مع المنتج السينمائي أحمد السبكي على أن يتم تنفيذ الأفلام الثلاثة في غضون عامين، بعد اتخاذ رمضان قراره بالتركيز في السينما خلال الفترة المقبلة.

واتفق السبكي ورمضان على البدء في تصوير فيلم "شد أجزاء" قريباً من أجل اللحاق بموسم عيد الفطر المقبل، خاصة مع تفرّغ رمضان من الدراما التليفزيونية، على أن يتم اختيار الفيلمين المتبقين في العقود لاحقاً من بين عدة سيناريوهات مقدمة للممثل المصري الشاب.

وجاء تعاقد رمضان والسبكي على الرغم من استمرار أزمة منع "رمضان" من التمثيل على خلفية قيامه بتوقيع تعاقد لشركتي إنتاج بتقديم مسلسلين دراميين مختلفين خلال رمضان المقبل، قبل ان يوقف المشروعين لتصاعد الخلافات بينه وبين المنتجين، وتقرر نقابة السينمائيين وقفه عن التمثيل لحين الفصل في الأزمة والتي لا تزال معلقة حتى الآن رغم مرور أكثر من 4 أشهر على بدايتها.

&