قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

كثّف الفنانان محمد رمضان وباسم سمرة من جولاتهما على الصالات لمشاركة الجمهور عروض فيلميهما،&وذلك بعد&اشتداد المنافسة بين أفلام موسم عيد الأضحى ولجوء الموزعين لرفع أفلام من الصالات لصالح أفلام أخرى، فيما لا يزال فيلم "الجزيرة 2" في الصدارة رغم بعض الإنطباعات السلبية التي جاءت عنه عبر مواقع التواصل الإجتماعي.


القاهرة: مع دخول المنافسة على إيرادات شباك التذاكر مرحلة "تكسير العظام" بين المنتجين والموزعين ورفع عدد من الأفلام بالصالات لصالح أفلام أخرى لزيادة الإقبال الجماهيري عليها، لجأ الفنان محمد رمضان إلى القيام بجولاتٍ ميدانية في صالات السينما لمشاهدة فيلمه "واحد صعيدي" مع الجمهور، كما سار&الفنان باسم سمرة على خطاه وقام بجولاته على الصالات لمتابعة&فيلمه "وش سجون" الموجود راهناً في الصالات.

وقام رمضان بعدة جولات على الصالات السينمائية خلال اليوميين الماضيين مؤكداً على أن الفيلم حقق أكثر من 4 مليون جنيه خلال أول يومين بالصالات، بينما تشير الأرقام الرسمية إلى أنه حقق 3.5 مليون جنيه خلال أربعة أيام عرض بدأت قبل عيد الأضحى بيومين.

وأعلن&"سمرة ورمضان" عن مواعيد الحفلات التي سيقومان بحضورها بالصالات السينمائية خلال أيام العيد، فيما قاما بنشر صور تفاعل الجمهور معهما عبر صفحتيهما الشخصية على "الفايسبوك".

هذا وحافظ فيلم "الجزيرة 2" على صدارة شباك التذاكر بعدما حقق إيرادات تجاوزت 7 مليون جنيه، بينما جاء في المركز الثالث فيلم "عمر وسلوى" بإيرادات وصلت إلى 3 مليون جنيه فيما حل بالمركز الرابع فيلم "حماتي بتحبني" الذي يقوم ببطولته حماده هلال مع الفنانة ميرفت أمين.

يُذكر أن&فيلم "حديد" الذي يقوم ببطولته الفنان عمرو سعد اقترب من تحقيق المليون الأول له، فيما حقق فيلم "النبطشي" نحو 500 ألف جنيه، وتذيلت القائمة أفلام "وش سجون" و"الموطن برص" بإيرادات 300 الف جنيه للأول و159 ألف جنيه للثاني.


&