قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك


تصدر فيلم "الجزيرة 2" إيرادات موسم عيد الأضحى بعدما حقق ما يقارب 4 مليون جنيه حتى مساء أمس، فيما يواجه فيلم "واحد صعيدي" الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان حرباً في التوزيع حيث رفع من عدة صالات رغم تحقيقه إيرادات مرتفعة ونجح في أن يكون بالمركز الثاني بإيرادات بلغت 1.5 مليون جنيه تقريباً.


&& القاهرة: نظراً لوجود 10 أفلام سينمائية بدور العرض السينمائية، 8 منها حديثة بالإضافة إلى فيلمي "الفيل الأزرق" و"الحرب العالمية الثالثة" أصبح التوزيع يتحكم بدرجة كبيرة في إيرادات الأفلام خلال موسم عيد الأضحى خاصة مع عدم وجود قاعات للعرض تكفي كافة النسخ المطروحة من الأفلام الموجودة في السوق.

وجاءت إيرادات الأيام الأولى من عيد الأضحى&لصالح فيلم "الجزيرة 2" الذي استقبلته الصالات مساء الأربعاء الماضي مع بدء الموسم السينمائي رسمياً، واقتربت إيراداته حاجز 4 مليون جنيه حتى منتصف ليل أمس، ليكون في صدارة شباك التذاكر بلا منازع. والذي يتقاسم بطولته كلاً من أحمد السقا، هند صبري، خالد الصاوي، والفنان الراحل حديثاً خالد صالح.

أما الفنان الشاب محمد رمضان فيتعرض بفيلم "واحد صعيدي" لما يسمى بـ"حرب التوزيع" حيث رُفِعَ الفيلم من صالات عدة رغم الإعلان عن تواجده بها خاصةً في دور العرض السينمائية في وسط البلد والتي تشكل المكان المفضل لجمهور النجم الشاب، لصالح فيلم "عمر وسلوى" الذي يقوم ببطولته كريم محمود عبد العزيز والذي ينتجه أحمد السبكي.

وألغيت حفلات الفيلم من دور عرض سينمائية عدة حتى في الأماكن الراقية نسبياً وهو ما عكس الحرب التي يتعرض لها الممثل الشاب في أول بطولة سينمائية له&بعيداً عن آل السبكي، علماً بأن الفيلم نجح في الصمود نسبياً بتحقيق إيرادات اقتربت من 1.5 مليون جنيه وهو رقم ضئيل مقارنة بالإيرادات التي اعتاد رمضان تحقيقها في أيام العيد.

وحل فيلم "عمر وسلوى" الذي تشارك فيه الراقصة صوفينار مع المطربة بوسي في المركز الثالث بإيرادات اقتربت من مليون و300 ألف جنيه، فيما حقق فيلم "حماتي بتحبني" الذي تعود من خلاله الفنانة ميرفت أمين للسينما مع الفنان الشاب حماده هلال إيرادات تجاوزت 500 ألف جنيه، وحلّ في المركز الخامس فيلم "حديد" الذي يقوم ببطولته عمرو سعد الذي حقق إيرادات وصلت إلى 450 ألف جنيه.

وتذيل قائمة الإيرادات أفلام "النبطشي" للفنان محمود عبد المغني بإيرادات أكثر من مائتي ألف جنيه، يليه فيلم "وش سجون" الذي حقق نحو 150 ألف جنيه فقط ويشارك في بطولته كلاً من باسم سمرة، أحمد عزمي، وأحمد وفيق، فيما لم تتجاوز إيرادات فيلم "المواطن برص" الذي يتقاسم بطولته رامي غيط مع دينا فؤاد حاجز 90 ألف جنيه علماً بأن&بعض دور العرض قد استبدلت حفلات الأفلام الثلاثة بالأفلام الأكثر جماهيرية خاصةً مع وجود إقبال كبير على الصالات.

&