&جددت نقابة المهن التمثيلية أمس قرارها بمنع إصدار أي تصريح عمل للفنان محمد رمضان،&وذلك بسبب تعاقده مع شركتي إنتاج في الوقت نفسه.


نص قرارنقابة المهن التمثيلية بحق محمد رمضان

&& القاهرة: أصدرت نقابة المهن التمثيلية أمس قراراً جديداً تؤكد فيه على الاستمرار بإيقاف صدور أي تصاريح عمل فنية للفنان محمد رمضان، وذلك تأكيداً للقرار الذي أصدرته النقابة بتاريخ 24/9/2014& بسبب تعاقد "رمضان"& مع شركتي إنتاج في نفس الموسم وهما شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي "صباح إخوان" وشركة "فيردى"، وهو الأمر الذي تمنعه نقابة المهن التمثيلية حرصاً منها على احترام الفنان بارتباطاته تجاه أجهزة الإنتاج المختلفة.&

هذا وكانت شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي قد لجأت لتدخل نقابة المهن التمثيلية بعدما أخل الفنان محمد رمضان بالعقد المُبرم بينه وبين الشركة بتاريخ 22/7/2014 والذي يتضمن تقديم عمل درامي لموسم رمضان 2015. ثم قام الفنان "رمضان" بتوقيع عقد آخر مع شركة "فيردى" بتاريخ 11/8/2014 لتقديم عمل آخر لنفس الموسم.

هذا وقامت نقابة المهن التمثيلية بإصدار خطاب رسمي لشركة المتحدين للإنتاج الإعلامي "صباح إخوان" تفيدها فيه باستمرار إيقاف تصريحات العمل للفنان محمد رمضان لحين أن تنتهي هذه المشكلة تصالحا أو قضاءً.
&

&