تستمر أزمة الفنان محمد رمضان بالتفاعل في نقابة الممثلين على أثر توقيعه&عقدين مع شركتي إنتاج في نفس التوقيت لإنجاز عمل درامي في رمضان المقبل، فيما انتشرت شائعات تقول أن نقابة الممثلين قد أوقفت "رمضان" عن العمل.


القاهرة: انتشرت شائعات تقول أن نقابة الفنانين قد&أوقفت الفنان محمد رمضان عن العمل، بسبب توقيعه عقداً لصالح شركة الصبّاح لتقديم عمل درامي معها لرمضان المقبل بعد أن وقع مسبقاً على عقد مع المنتج محمد سمير على عمل في ذات التوقيت.

ولا تزال الأزمة بين "رمضان" والمنتج "سمير" مستمرة في أروقة نقابة الممثلين التي تسعى لحل المشكلة التي دخلت أسبوعها الثالث مع تمسك كل طرف برغبته، حيث يرى "سمير" أنه الأحق بتقديم المشروع الدرامي لـ"رمضان" لبنما يرغب الأخير&بفسخ التعاقد لإنجاز المسلسل مع المنتج صادق الصباح.

في هذا السياق، قال نقيب الممثلين أشرف عبد الغفور لـ"إيلاف" أن النقابة لم توقف رمضان عن العمل مؤكداً على أن كل ما نُشِر في هذا السياق غير صحيح، موضحاً أن النقابة&تسعى&عن طريق وكيلها الفنان سامح الصريطي لتقريب وجهات النظر بين الطرفين، وأن الأزمة في طريقها للحل.

هذا وحاولت "إيلاف" الإتصال بـ"رمضان" لكن هاتفه بقي مغلقاً منذ 3 أيام، فيما كتب عبر صفحته الرسمية على "فايسبوك": "هتوحشوني".
&

&