يُحيي الفنان العراقي ماجد المهندس حفلات عيد&الفطر&بأيامه الثلاثة بين بيروت، دبي والبحرين تحت إدارة وتنسيق شركة روتانا&المنتجة لأعماله.


بيروت: يُحيي الفنان العراقي ماجد المهندس حفلات عيد&الفطر&بأيامه الثلاثة بين بيروت، دبي والبحرين تحت إدارة وتنسيق شركة روتانا المنتجة لأعماله،&حيث سيشارك بثلاث حفلات متتالية& تنطلق من بيروت وتحديدا بتاريخ 19/07/2015 في أول أيام العيد&في فندق لو رويال ضبية على مسرح مفتوح بمشاركة الفنانة اللبنانية&إليسا. ويتوجه بعدها إلى دبي لإحياء الحفل الكبير بقاعة راشد في برج التجارة العالمي بتاريخ 20/07/2015 الذي يجمعه بالفنانة أحلام ضمن فعاليات مهرجان دبي. ويغادر بعدها مباشرةً الى البحرين ليلتقي جمهوره& بتاريخ 21/07/2015 في الحفل الذي&تنظمه هيئة البحرين للثقافة والفنون ضمن نشاطاتها خلال أيام عيد الفطر على المسرح الوطني الذي يُعتبر من أهم المسارح في البحرين والشرق الأوسط.

هذا&وجهز "المهندس" برنامج كبير ومنوّع لهذه الحفلات الثلاثة ومن المقرر أن ينتقل بطائرة خاصة لضمان وصوله لجميع الحفلات بالوقت المحدد، علماً أنه سيعود بعدها لإكمال تسجيل أغاني ألبومه القادم في القاهرة قبل بداية حفلات الصيف في شهر أغسطس(آب) في القاهرة ولندن وباريس.

&