إستبعد المخرج حسني صالح الفنانة سمية الخشاب من بطولة الجزء الثاني من مسلسل "حدائق الشيطان" والذي سيحمل اسم "عودة مندور"، فيما قرر ضم الفنانة جميلة عوض وعدد من الفنانين لأدوارٍ رئيسة بالجزء الجديد.


جمال سليمان وسمية الخشاب في دورهما معاً في الجزء الأول من "حدائق الشيطان"

&& القاهرة: إستبعد &المخرج حسني صالح الفنانة سمية الخشاب من الجزء الثاني من مسلسل "حدائق الشيطان" والذي سيحمل اسم "عودة مندور". وحسم بذلك الجدل الدائر حول الموضوع مع ظهور شخصيات أخرى جديدة في السيناريو الجديد الذي انتهى&الكاتب ناصر عبد الرحمن من&ثلثي حلقاته، فيما سيشارك في بطولة العمل النسائية ريهام حجاج، فريال يوسف، أميرة العايدي، والفنانة الشابة جميلة عوض.
&
ويقوم ببطولة المسلسل الفنان السوري جمال سليمان الذي سيبدأ التصوير بعد عطلة عيد الأضحى في منتصف شهر سبتمبر(أيلول) من أجل اللحاق بالعرض الرمضاني المقبل، علماً أن المَشاهد ستُصوَّر&ما بين إحدى القرى في الصعيد والديكورات الداخلية التي سيتم بناؤها.

&يُذكر أن&شركة الجابري هي المنتجة للعمل&وأن&"الخشاب" كانت&قد تقاسمت بطولة الجزء الأول من العمل مع "سليمان" قبل أكثر من 12 عاماً حيث&حقق المسلسل نجاحاً كبيراً عند عرضه، الأمر الذي يعني أن العمل سيتأثر بغيابها الناتج من&الخلافات غير المعلنة والإختلاف&بوجهات النظر بينها وبين المخرج حسني صالح.
&