&إحتفلت شركة "مروى غروب"&بنجاح مسلسل أحمد وكريستينا&الذي عُرِضَ في&رمضان 2015، حيث التقت أسرة المسلسل مع أهل الصحافة والإعلام وذلك في حفل عشاء أقامته الشركة مساء الثلاثاء السابق&في مطعم peninsula في منطقة "ضبية".


&& بيروت: إحتفل صاحب شركة مروى غروب المنتج مروان حداد بنجاح المسلسل اللبناني "أحمد وكريستينا" مع فريق عمل المسلسل، إضافةً إلى أهل الصحافة والإعلام، وذلك في حفل عشاء أقامته الشركة مساء الثلاثاء الموافق في السابق في مطعم peninsula في منطقة "ضبية".

ولبّت أسرة العمل وحشد كبير من الوجوه المعروفة وأهل الصحافة الدعوة لحضور الحلقة الأخيرة من "المسلسل" التي عُرِضَت مساء الثلاثاء واحتفلوا جميعاً بنجاح المسلسل باعتباره&دخل ضمن قائمة أكثر خمس مسلسلات مشاهدة خلال شهر رمضان،&واختتمت السهرة بأجواءٍ غنائية مع الفنان غسّان صليبا والفنانة سابين.

يُذكر أن هذا العمل الدرامي&اللبناني&عُرِضَ حصرياً عبر شاشة تلفزيون "الجديد". ولعب بطولته إلى جانب سابين ووسام غسان صليبا، جورج شلهوب، إلسي فرنيني، مي صايغ، يوسف حداد، نيكولا دانيال، دارين حمزة، جان قسيس، أنطوانيت عقيقي، نيكولا مزهر، سينتيا خليفة، حسان مراد، رانيا عيسى، طوني نصير، طوني مهنا، ليلى قمري، منى كريم، جويل منصور، سيرينا الشامي، جمال حمدان وغيرهم. وهو من إخراج سمير حبشي،&سيناريو وحوار كلوديا مارشليان، أما تيتر المسلسل والموسيقى التصويرية فتحمل توقيع سليم عساف والإنتاج لشركة "مروى غروب".