: آخر تحديث

نرمين الفقي تفتتح مهرجان الإسكندرية

تُقدّم الفنانة نرمين الفقي حفل افتتاح الدورة الحادية والثلاثين من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول حوض البحر المتوسط، حيث تم اختيارها لكونها إحدى فنانات المدينة الساحلية التي تحتضن المهرجان على مدار أسبوع.


القاهرة: تُقدِّم الفنانة نرمين الفقي حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول حوض البحر المتوسط بدورته الحادية والثلاثين المقرر إنطلاقه مساء الأربعاء المقبل ولمدة أسبوع، وذلك باللغتين العربية والإنجليزية من داخل قاعة المؤتمرات بمكتبة الإسكندرية حيث تم اختيارها باعتبارها إحدى فنانات الإسكندرية.

هذا وستعلن إدارة المهرجان خلال الأيام المقبلة عن الفنانة التي سيتم الإستعانة بها لتقديم حفل الختام، علماً بأن بروفات حفل الافتتاح بدأت فعلياً.


 


عدد التعليقات 1
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. احبكي نرمين و او نيرمين
منير او منيرو - GMT الجمعة 11 سبتمبر 2015 21:08
احب او احبوا او احبو او احبكم او احبكوا او احبكو المصريات والعربيات والعربيات ال48 او عربيات 48 والاسرائيليات ونساء ايلاف ونساء الجزيره ونساء العالم انا منيرو اريد حبيبتي نرمين و او حبيبتي نيرمين و بلا زواج او بلزواج الان اتصلي او اتصلوا او واتصلوا


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

كارول سماحة: وقوفي على أهم المسارح أكبر جواب لأسامة الرحباني أن قراري كان صائباً
المزيد..
في ترفيه