بكت الفنانة مي نور الشريف خلال ندوة تكريم والدها بمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول حوض البحر المتوسط، وهي الندوة التي أعقبت عرض فيلمه الاخير "بتوقيت القاهرة" وسط&حضور&فني وجماهيري كبير.


& &القاهرة: بكت الفنانة مي نور الشريف خلال ندوة تكريم والدها الفنان الراحل نور الشريف والتي أقيمت على هامش فاعليات مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول حوض البحر المتوسط مساء أمس الأول وسط حضور فني وجماهيري كبير.
وفاجأت مي الحضور بتواجدها في الإسكندرية وحضور الندوة حيث سافرت إليها خصيصاً وسط احتفاء خاص من إدارة المهرجان بالفنان الراحل الذي حمل اسم دورة العام الماضي، فيما ظهرت دموعها أمام الحضور أكثر من مرة خاصة عندما شاهدت اخر أعمال والدها فيلم "بتوقيت القاهرة".
وشهدت الندوة بكاء المخرجة إيناس الدغيدي والفنانة الهام شاهين خلال حديثهم عن علاقاتهم بالفنان الراحل، بينما قالت الفنانة سوسن بدر أن نور الشريف هو مكتشفها الحقيقي وأنها وصلت إلي هذه المكانة الفنية بدعمه، فيما أشادت الفنانة سميرة عبد العزيز بإنسانيته وحرصه على زيارة زوجها السيناريست محفوظ عبد الرحمن.
وقال المخرج أمير رمسيس أن نور الشريف لم يشعره بصغر سنه عندما تعاون معه في فيلم "بتوقيت القاهرة" مؤكداً على أنه كان يعامله كما كان يعامل المخرج الكبير يوسف شاهين.
تصوير شريف عبد ربه
&

&