تبرأ الفنان عمرو دياب من إحياء أي حفلات بالقاهرة في الثاني من أكتوبر(تشرين الأول) المقبل، مؤكداً على أن حفله الوحيد المُعلَن حتى الآن سيكون في الخامس والعشرين من الشهر الجاري بقرية موسى كوست.


القاهرة: تبرأ الفنان عمرو دياب من إحياء أي حفلات بالقاهرة& بتاريخ 2 أكتوبر(تشرين الأول) المقبل، وذلك بعدما وُزِّعَت منشورات بأنه سيُحيي حفلاً في ستاد القاهرة. وكتب من خلال إدارة أعماله تدوينةً عبر صفحته الخاصة على "فيسبوك" التي يتابعها أكثر من 14 مليون شخص، جاء فيها مايلي: "تتنبيه هام: رجاء الإنتباه أن الحفل القادم الوحيد في مصر للفنان ‫#‏عمرو_دياب‬ هو حفل موسي كوست يوم ٢٥ سبتمبر، وأي اعلان عن حفل اخر يوم ٢ أكتوبر بالقاهرة غير صحيح بالمرة ونحن غير مسؤولين عن اي تذاكر يتم بيعها لهذا الحفل ونحذر بائعيها من اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم". وأضاف: "ونؤكد للجميع ان الحفلات المؤكدة رسمياً من الفنان عمرو دياب يتم الإعلان عنها عبر الصفحات الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي والموقع الرسمي للفنان عمرو دياب فقط".

يُذكر أن آخر حفلات "دياب" كانت في الشهر الماضي بالساحل الشمالي وسط حضورٍ جماهيري كبير.
&

&

تنبيه هام:رجاء الانتباه ان الحفل القادم الوحيد في مصر للفنان #عمرو_دياب هو حفل موسي كوست يوم ٢٥ سبتمبر، وأي اعلان عن حف...

‎Posted by Amr Diab on‎&11 سبتمبر، 2015