تأخر&الفنان عمرو دياب على جمهوره قرابة الساعتين&في حفله&الحاشد بالساحل الشمالي الذي أحياه وسط إجراءاتٍ أمنية مشددة، فيما قدّم أغنيته الجديدة&"مجاش الوقت ترجعلي" التي لاقت&تفاعلاً من&الجمهور.


&& القاهرة: أحيا الفنان عمرو دياب مساء أمس حفلاً غنائياً ضخماً بالساحل الشمالي وسط حضورٍ جماهيري كثيف&قُدِّرَ بالآلاف على المسرح الذي أُعِدَّ خصيصاً للحفل الذي يُعتبَر من أكبر حفلات الصيف بالساحل الشمالي. إلا أنه أثار&استياء الجمهور بسبب تأخره في الصعود على المسرح لأكثر من ساعتين، حيث&أنه&لم يُطل على الجمهور إلا&قٌبيل منتصف الليل&ليستهل وصلته بأغنية "شفت الأيام". ثم تحدث&للجمهور معتذراً عن التأخير، وشرح أنه كان يفكر في الاعتذار عن الحفل بسبب إصابته بنزلة برد حادة، إلا أنه عاد تراجع عن فكرة إلغاء الحفل.

بعدها، قدم&مجموعةً من أغنياته الجديدة منها "الله على جماله"، "صعبان عليا"، وغيرها من الأغاني التي حظيت بتفاعل قوي من الجمهور، كما غنّى "مجاش الوقت ترجعلي" التي قدمها للمرةٍ الأولى على خشبة المسرح وسط تصفيقٍ الجمهور.

هذا وشهد الحفل حضور الفنان محمد عبد الحافظ وعائلته والفنان محمد نور، فيما شهد المسرح ألعاباً نارية وإضاءة زادت من تفاعل الجمهور مع الأغاني التي قدمها دياب.

تصوير فوتوغرافي: شريف عبد ربه