صرّحت&الفنانة شيرين رضا أنها تعرّفت على الفنان عمرو دياب قبل شهرته،&لافتة لأن أغنية "متخافيش"&قد صُوِّرَت في منزلهما بعد الزواج.


القاهرة:&صرّحت الفنانة شيرين رضا أنها تعرفت على طليقها الفنان عمرو دياب قبل شهرته، وأن أول تعارف بينهما حصل عندما رُشِّحَت لتقديم إعلان مع "المطرب الصاعد وقتها" عمرو دياب. وأشارت&لأنها سافرت للخارج بعد الإعلان وحقق&دياب شهرةً كبيرة، وعندما عادت من الولايات المتحدة الأميركية تزوجا.

وأضافت خلال ظهورها في برنامج "صاحبة السعادة" أمس أنها تزوجته عن حب، وأن كليب "متخافيش" تم تصويره في منزلهما بعد الزواج، بناءً على اقتراح المصوِّر الفرنسي الذي أبدى إعجابه بمساحة مطبخهما، مشيرةً&لأن هذه الأغنية كانت أول كليب تقوم بتصويره.

ولفتت لأنها بدأت بالظهور في الإعلانات عندما كانت في عامها الـ11 حيث رشحها للأغنية رجل الأعمال طارق نور، مشيرةً لأن الفنانة أنوشكا كانت تقوم بالأداء الصوتي بدلاً عنها لكون صوتها "وحِش"-على حد تعبيرها. وقالت أنها أحبت الإعلانات بسبب الفترة الزمنية القصيرة للعمل مقارنة بالكليبات والأفلام السينمائية لافتة لأنها تقوم راهناً بتصوير دورها في مسلسل "العهد" المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

&