&يعود نجم بوليوود رانبير كابور&بعملٍ جديد بدأ بتصويره مؤخراً وهو بعنوان "Ae Dil Hai Mushkil" الذي سيلعب فيه دور البطولة إلى جانب كل من آيشواريا راي باتشان وأنوشكا شارما.


&& بيروت:&&يعود نجم بوليوود رانبير كابور&بعملٍ جديد بدأ بتصويره مؤخراً وهو بعنوان "Ae Dil Hai Mushkil" الذي سيلعب فيه دور البطولة إلى جانب كل من آيشواريا راي باتشان وأنوشكا شارما، وذلك بعد الفشل الذي واجهه&مع فيلمه الأخير "Bombay Velvet" الذي لم يسجل مبيعات مرتفعة على شبّاك التذاكر&وتعرّض بسببه للكثير من الإنتقادات.

وانطلق تصوير&الفيلم&منذ الأسبوع الماضي حيث أعلن مخرجه كاران جوهر عبر حسابه الشخصي على "تويتر" عن البدء بتصويره، ونشر صورة تجمع "شارما وكابور" من موقع التصوير، وذيّلها بتعليقٍ جاء فيه: "لا يمكنك أبداً تلبية احتياجات القلب. تبدأ رحلتنا اليوم Ae Dil Hai Mushkil#".

وبدورها&"شارما" كتبت عبر حسابها الخاص على "تويتر": "ها قد بدأنا عمليّة التصوير اليوم في لندن.الإثارة موجودة والحماسُ قائمٌ. أرسلوا لي حبّكم وتمنّوا لي حظاً طبياً". كما أن مصمم الأزياء الشهير مانيش مالهوترا&زالذي كان قد&وعد بأن يُظهرها بطلةٍ جديدة من نوعها، غرّد قائلاً:&"ها قد انتهيتُ لتوّي من التجهيزات المتعلّقة بالأزياء". فيما&هنأ والد "رانبير" نجله بتعليقٍ كتبه على صورته التي نشرتها "شارما" وهو يغط نائماً في المطعم، وخاطب فريق العمل&مباركاً: "أتمنّى لكَ يا كاران ولكل فريقك النجاح وكل ما هو أفضل لكم جميعاً".
&