قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تبدأ قنوات روتانا المتنوعة خلال الأيام القادمة بعرض الفيديو كليب الجديد "الدويتو" الذي يجمع بين الفنانين ديانا حداد وعاصي الحلاني&بعنوان "روميو وجولييت"، علماً أن تصويره تم&في ريف تركيا.


&& بيروت:&&تبدأ قنوات روتانا المتنوعة خلال الأيام القادمة بعرض الفيديو كليب الجديد "الدويتو" الذي يجمع بين الفنانين ديانا حداد وعاصي الحلاني&بعنوان "روميو وجولييت"، كلمات أحمد علوي، ألحان الموسيقار "طلال"،&توزيع الموسيقار حسام كامل وإخراج علاء الأنصاري، وذلك بعد أن حقق انتشاراً على موقع&الفيديوهات YouTube&خلال أيامٍ قليلة.

وكان "الأنصاري" قد اختار موقعاً ريفياً في اسطنبول بتركيا، ووضع به إمكانيات إنتاجية وبشريّة كبيرة على مدار ثلاث أيام تصوير وأيام عديدة من التجهيز والتحضير، تليق بمستوى الأغنية بحيث جمع في الكليب مشاهد متعددة قدمتها حداد والحلاني سوياً الى جانب المشاهد المنفردة التي أظهرت مشاركتهما في إحتفالية زفاف لصديقيهما.

هذا وستشارك "حداد" خلال الشهر المقبل فبراير(شباط)&المقبل&ضمن مهرجان الربيع في دولة قطر من تنظيم إذاعة الريان ضمن الحفل الجماهري الذي سيتضمن مجموعةً متنوعة من الأغنيات الجديدة التي ستُقدّم&أمام الجمهور في الدوحة.

فيما يلي رابط الكليب:&