كشفت الفنانة زينة&أنها لم تكن راغبة بمقاضاة الفنان أحمد عز، لكنها فوجئت به يتوجه للنائب العام ويتهمها بالتزوير، فيما احتفلت بصدور حكم تأييد النسب عبر مواقع التواصل الإجتماعي.


القاهرة: صرّحت&الفنانة زينة أنها لم تكن راغبة بإقامة دعوى قضائية ضد الفنان أحمد عز لاثبات نسب طفليها بعدما قامت باثباتهما في الولايات المتحدة وعادت بهما إلي مصر، لكنها فوجِئَت بتصرف عز بالتوجه&إلى النائب العام واتهامها بالتزوير في الأوراق الرسمية.

وكشفت في مداخلةٍ هاتفية مع برنامج "القاهرة اليوم" بعد ساعاتٍ من صدور حكم تأييد نسب الطفلين اللذين أنجبتهما في الولايات المتحدة&إلى "الممثل المصري"&باعتباره والدهما من زواجٍ شرعي، أنه كان يفترَض أن يكون هناك&جلسة للصلح فور عودتها بالطفلين&بحضور أحد المحامين وأكدت أنها حضرت&بينما تغيب عز. مشيرةً&إلى أنه بدلاً من حضور جلسة الصلح&بادر باللجوء للمحاكم، رغم أنها لم تكن ترغب بذلك،&لافتة&إلى أنها&فوجِئت بتصريحاته في أحد البرامج بأنه لم يتزوجها رغم تواصله معها ومع أهلها قبل ظهوره الاعلامي&الذي نفى به حصول الزواج.

هذا واحتفلت زينة بالحكم أمس عبر صفحتها على "إنستغرام" عبر نشر فيديو لمحاميها الراحل "محمد الدكر" وطلبت من محبيها قراءة الفاتحة والدعاء له بالرحمة، وتمنت لو أنه كان معها ليحتفل بحكم المحكمة. وبينما تلقت تهاني الجمهور،&التزم "عز" الصمت خاصةً مع ضعف موقفه القانوني، حيث أنه يمكنه فقط&أن يقدم التماساً لمحكمة النقض التي ترفض في الغالب هذه القضايا بعد تأييدها من محكمة الاستئناف. كما أن الأمر قد يستغرق سنوات للبت به في حال قبولها، بينما ستتمكن زينة من الحصول على نفقة لها ولأولادها بموجب الحكم القضائي فضلاً عن أحقيتها في إقامة دعوى طلاق او خلع للضرر بعدما أكدت المحكمة أن عز لا يزال زوجها.
&

&

الله يرحمك يا محترم ????كل كلمة قلتهالي اتحققت بالظبط يا استاذ يا عظيم . كان نفسي اوي تكون معانا وتفرح معانا اكيد هو حاسس بنجاحه ويارب يكون دعائي ليك واصل انا وكل اللي جبت لهم حقهم من فضلكم أمانة قراءة الفاتحه #محمد_الدكر الله يرحمه ويجعله في ميزان حسناته حبيبة اكيد فرحانه ان أبوها كان راجل ناجح ومحترم #zeina #zeinafans ##زينه #محامي #قضايا_المراة #قانون #قانون_الأسرة #حقوق #مصر #قضايا_احوال_شخصيه عارفين قالي ايه :مدام ليكي حق هاتخديه علشان ربنا مش بيظلم حد والمحامين اللي قدامي مالهمش في القانون ومش فاهمين حاجه غير الردح ????الحمد لله كلامك كله كان صح الله يرحمك يا استاذ????????????????

A video posted by Zeina Reda (@zeinareda29) on Jan 14, 2016 at 3:32am PST