تحدثت الفنانة لقاء الخميسي عن مشاركتها في بطولة مسلسل "دقة نقص" مع الفنان محمود عبد العزيز بالإضافة إلى مسيرتها الفنية خلال ظهورها مساء أمس مع الإعلامي خالد صلاح في برنامج "آخر النهار".


القاهرة: صرّحت الفنانة لقاء الخميسي أن زواجها من حارس المرمى محمد عبد المنصف قد أثر على مسيرتها الفنية بسبب تفضيل شركات الإنتاج للممثلات غير المتزوجات، مشيرةً إلى أنها لا تشعر بالندم على ارتباطها المبكر لأن زوجها يتحملها كثيراً وتعيش معه حياةً سعيدة. وأضافت خلال ظهورها التليفزيوني مساء أمس في برنامج "آخر النهار" مع الإعلامي خالد صلاح أن الأجزاء الجديدة من مسلسل "راجل وست ستات" متميزة لأنها تضم نفس فريق عمل الأجزاء الأولى، لافتة إلى أن عودة سامح حسين أضافت لها الكثير.

واعتبرت أن الفنانة سعاد حسني هي الشخصية الأقرب لها بسبب وجود تشابه بينهما في إجادة الغناء والإستعراض والتمثيل، مؤكدة على أنها تسعي لتحقيق نجاحاً مشابههاً لما حققته "السندريلا" في مسيرتها الفنية.

وأشارت إلى أنها تعتز بجميع الأدوار التي قدمتها بمسيرتها الفنية، موضحة أنه ليس هناك من أدوار تخجل منها، وأنها تجد دورها في مسلسل "الركين" الأقرب إليها، وقالت أن فيلم "عسكر في المعسكر" الذي شاركت في بطولته مع الفنان محمد هنيدي من أهم أدوارها الفنية وأهم أعمال هنيدي السينمائية رغم أنه لم يحقق نجاحاً كبيراً عند عرضه بالصالات السينمائية.

وعن دورها في مسلسل "دقة نقص" مع الفنان محمود عبد العزيز، كشفت أنها تجسد دور مهندسة ديكور لديها شخصية قوية، وعندما تتعرض لأحد المواقف العصيبة تنقلب حياتها، وأعربت عن سعادتها بالتعاون مع الفنان محمود عبد العزيز نظراً لتاريخه الفني الكبير.