قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يستعدّ مشاهير الوطن العربي للرحلة المقبلة من "Stars on Board" التي ستُبحر من مرفأ البندقيّة في إيطاليا إعتباراً من 9 يوليو (تموز) المقبل.


بيروت: يستعدّ مشاهير الوطن العربي للرحلة المقبلة من "Stars on Board" التي ستُبحر من مرفأ البندقيّة في إيطاليا إعتباراً من 9 يوليو (تموز) المقبل. وتشكّل هذه الرحلة في كلّ عام تجربةً مختلفة للمسافرين الذين يتابعون عروض فنيّة ليليّة لألمع نجوم الفن خلال أيّام الرحلة من 9- 15 يوليو(تموز) 2016.
&

وتُعتبر هذه الرحلة البحريّة هي السادسة لـ "Stars on Board" التي يُنظّمها يوسف حرب بالتعاون مع MBC و"الإمارات للعطلات"، وقد انبثق عنها مع كلّ رحلة نسخة جديدة من برنامج تلفزيون الواقع "شط بحر الهوى" الذي تعرضه قنوات MBC و MTV.

وينضمّ لمُسافري "Stars on Board" في رحلتها المقبلة من النجوم كاظم الساهر، نجوى كرم،&جورج وسّوف، وليد توفيق، راغب علامة، نانسي عجرم، ملحم زين، وائل جسار، يارا،&سعد المجرّد، زياد برجي وناصيف زيتون بالإضافة إلى عدد من الممثلين العرب وأشهر وجوه الكوميديا والإعلام.

هذا وستنطلق السفينة من البندقيّة في 9 يوليو(تموز) 2016، ثمّ تتابع خط إبحارها إلى جزيرة كورفو في اليونان، ومنها إلى مدينة كوتور في مونتينيغرو، وبعدها إلى المدينة الكرواتية دوبروفنيك ومنها إلى مدينة كوبرفي سلوفانيا وأخيراً إلى ميناء مدينة البندقيّة من جديد حيث ختام الرحلة في 15 يوليو 2016.

يُذكر أن&رحلة "Stars on Board" تشهد في كلّ عام، إقبالاً كبيراً، حيث تخطّى عدد المسافرين في الرحلة الماضية الـ 3000 شخص الذين حجزوا مقاعدهم من أكثر من 20 دولة حول العالم، والفرصة متاحة اليوم أمام الراغبين لحجز أماكنهم لقضاء عطلة عيد الفطر ضمن أجواء بحرية مميزة بصحبة عدد من أبرز نجوم الوطن العربي.


&