قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أعلنت الفنانة اللبنانية هبة طوجي عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي عن إطلاق أغنيتها الجديدة "Comme un Symbole"، علماً أنها ستكون ضمن ألبومها الأول باللغةِ الفرنسية الذي سيصدر هذا العام.


بيروت: عبّرت الفنانة اللبنانية هبة طوجي عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي عن فرحتها بتقديم أغنيتها الجديدة "Comme un Symbole" باللغة الفرنسية والتي ستطرحها بتاريخ&غداً في 29 من كانون الثاني&الجاري&على كافة المتاجر الرقمية بما فيها أيتيونز، سبوتيفاي، ديزر وأنغامي، على أن يتم توزيعها على كافة الإذاعات اللبنانية والأوروبية. وهي من جهةٍ أخرى، تستعدّ& لتصوير أغنية "Comme un Symbole" على طريقة الفيديو كليب في باريس تحت إدارة مخرجٍ فرنسي.
&
والجدير ذكره، أن أغنية "Comme un Symbole" هي الأغنية المنفردة الفرنسية الأولى لـ"طوجي"، من كلمات جيسكا دبلاس وأيسات، ألحان فريد سافيو وزاو، وتوزيع الكمنجات لأسامة الرحباني. مع الإشارة إلى أنها ستكون&ضمن ألبومها الجديد باللغةِ الفرنسية من إنتاج الشركة الفرنسية –العالمية Records Universal Music- Mercury الذي سيصدر هذا العام.

&

Je vous présente un extrait de mon 1er single français, #CommeUnSymbole , Hâte de vous en faire découvrir plus...Here...

Posted by Hiba Tawaji on&Friday, 22 January 2016