قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

نُصِّبَت أمس الفنانة يسرا سفيرةً للنوايا الحسنة لبرنامج الأمم المتحدة المعني بالإيدز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


القاهرة: نصبَت الأمم المتحدة أمس الفنانة المصرية يسرا سفيرةً للنوايا الحسنة لبرنامج الأمم المتحدة المعني بمرض الأيدز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في حفلٍ كبير أقيم بأحد الفنادق الكبرى.

وبكت يسرا تأثراً خلال الحفل الذي شهد حضوراً فنياً وإعلامياً كبيراً عندما شاهدت الفيلم الذي&استعرض مسيرتها الفنية. وفيما صفق لها الحضور بحرارة أكثر من مرة، أكدت على أنها تستمد القوة&من دعم&المحيطين وثقتهم بها، وأنها تشعر بالفرح بمساعدة الآخرين وإعطائهم الأمل خاصةً المحتاجين منهم، مشيرةً إلى ضرورة إعطاء الأمل للمرضى وكسر حاجزي الخوف والصمت لديهم.
&

وأشاد وزير الثقافة الكاتب الصحافي حلمي النمنم خلال مشاركته بالحفل بالأعمال الفنية التي تقدمها يسرا والتي وصفها بالهادفة بطرح مشكلات المجتمع في وقتٍ يخاف فيه البعض من ذلك، مؤكداً على أن تعيينها كسفيرة للنوايا الحسنة يؤكد لطيور الظلام أن مصر لن تعود للوراء وتفخر بفنانيها ومبدعيها.

وشارك بحفل التنصيب من الفنانين إلهام شاهين، إيناس الدغيدي، كارول سماحة وزوجها رجل الأعمال وليد مصطفى، السيناريست مدحت العدل، المنتج جمال العدل، نقيب الممثلين أشرف زكي، مفيد فوزي، تامر هجرس وزوجته، بالإضافة&إلى الاعلامي خالد صلاح وزوجته الإعلامية شريهان أبو الحسن، فضلاً عن عدد من الوزراء والشخصيات السياسية، منهم وزراء الصحة والتعاون الدولي والتضامن الإجتماعي والأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي.

تصوير فوتوغرافي: شريف عبد ربه
&