تستعد الفنانة ديانا حداد للسفر إلى جمهورية مصر العربية، لإحياء الحفل الغنائي الذي سيكون ريعه لصالح الأعمال الخيرية، وذلك في مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا في 6 أكتوبر بالقاهرة.


بيروت: تستعد الفنانة ديانا حداد للسفر إلى جمهورية مصر العربية، لإحياء الحفل الغنائي بتاريخ 19 فبراير الجاري في مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا في 6 أكتوبر بالقاهرة،&علماً أن&ريعه لصالح الأعمال الخيرية،&مع التذكير أنها تعود&من خلاله لإحياء الحفلات& هناك بعد غيابٍ طويل.

وأكدت الجهة التنظيمية للحفل، أن ريع الحفل سيذهب الى كورال أطفال مصر، تحت إشراف وزارة التضامن الإجتماعي، بهدف مساندة هذه الفئة من الأطفال المصريين، والمشاركة بالجهود المبذولة من أجل دعمهم للوصول الى حياة آمنه مستقرة بين الناس.

من جهتها أثنت "حداد "على الهدف النبيل للحفل، وأكدت على إستعدادها التام للوقوف أمام الجمهور المصري الذي&له في قلبها معزةً كبيرة، خاصةً أنها حققت نجاحات على مستوى الأغنية المصرية التي قدمتها خلال مشوارها الفني. وأكدت أنها تُحضر للحفل بحماسٍ كبير،&حيث ستقدم&مجموعة أغنيات من قديمها وجديدها.علماً أنها ستجري&جملة لقاءات إعلامية وصحافية متنوعة&مع الإعلام المصري، حيث سيشهد تواجدها في القاهرة حملةً إعلانية وإعلامية كبيرة.