إنطلقت الدورة الثالثة من Les Nuits Nostalgie&في "عيد الحب" مع النجمين Claude Barzotti وBernard Sauvat، فيما ستستمر بحفلتين&مع النجمة&Jeane Manson بمناسبة "عيد الفصح"&في كازينو لبنان.


&& بيروت: إنطلقت الدورة الثالثة من Les Nuits Nostalgie 2016 في "عيد الحب" مع النجمين Claude Barzotti وBernard Sauvat. وهي من تنظيم وإنتاج 2U2C ،Star System وإذاعة Nostalgie&حيث قدموا دورةً خاصة بعيد الحب وعلى مدى ثلاثة أيام بدأت في 12 شباط/ فبراير بصالة The Legend في نهر الكلب&مع "Barzotti" الذي أطل مرّة جديدة على جمهوره اللبناني. وقدّم أجمل أغنياته وأبرزها:
Madame, Elle me tue, Le Rital, prends bien soin d'elle, MES OU EST LA MUSIQUE, Ami وغيرهم، علماً أن هذا الحفل كان&بالتعاون مع ICE ،The Legend وSofil Catering.

والتقى&Sauvat جمهوره بأمسيتين&كازينو لبنان،&بحضور نخبة من الوجوه الفنية والإعلامية المعروفة، وقدّم باقةً من أغانيه، منها: La robe Verte, Je te regarde et je t'admire , C'est un petit coin d'amour, L'amitie, on dit on dit, Le professeur est un reveur.& oui je veux que tu reviennes. علماً أن كل من "Barzotti وSauvat قد حضر حفل الآخر الأمر الذي كان لافتاً بتقديرهما لبعضهما.

هذا وتستمر حفلات Les Nuits Nostalgie مع النجمة Jeane Manson بحفلتين بمناسبة عيد الفصح المجيد أيضاً في كازينو لبنان، الأولى في&30 نيسان/ أبريل، والثانية على مسرح الكازينو في&1 أيار/ مايو القادم، حيث ستقدّم&العديد من أغنياتها الشهيرة مثل: Those where the days, Malaguena, l'ete indien, aranjuez mon amour, vis ta vie, une femme, tu es venu dans ma vie, faisons l'amour avant de nous dire adieu, tu m'oublieras, guatanamera, fais mois danser.


&