أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب اعتزالها الفن نهائياً في تسجيلٍ صوتي طلبت من الصحافي ربيع هنيدي نشره وإخبار جمهورها به في ساعةٍ مبكرة من صباح اليوم.


القاهرة: أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب اعتزالها الفن نهائياً بتسجيلٍ صوتي أرسلته للصحافي ربيع هنيدي وطلبت منه نشره وإخبار وسائل الإعلام المختلفة به حسبما نشر التسجيل عن طريق حسابه الشخصي على موقع الصور "انستغرام." حيث كتب معلقاً على التسجيل الذي نشره على جزئين: "خبر عاجل وقرار صباحي صادم تلقيت هذه الرسالة الصوتية #سته_الصبح من الصديقة الغالية #شيرين_عبد_الوهاب التي حملتني بصوتها هذه الأمانة وطلبت مني أن أعلنها عبر حسابي. ورغم اني اشكر نجمة عزيزة مثل شيرين على هذه الثقة الكبيرة، لكني لم اكن اود ان اعلن عن مثل هذا الخبر الصادم فنيا والذي اتمنى من صاحبته التراجع عنه، كما اتمنى من جمهورها ان يقول #شيرين_نرفض_قرارك كذلك هو الحال من زميلاتها وزملائها." وفي الجزء الثاني: "خبر عاجل وحصري وصادم (يتبع 2) : الصديقة الغالية والنجمة #شيرين_عبد_الوهاب تعلن عبر حسابي #اعتزالها الفن كليا، واكرر أنه رغم شكري شيرين على ثقتها بي، لكني ما كنت اتمنى ان تسند لي هذه المهمة ، كما اتمنى من جمهورها ان يقول #شيرين_نرفض_قرارك كذلك هو الحال من زميلاتها".

هذا ولم تكشف "عبد الوهاب" عن سبب قرارها المفاجئ خاصة أنها قامت بإحياء أكثر من حفلة مؤخراً بحضور الآلاف من جمهورها، فيما حاولت "إيلاف" الإتصال بمدير أعمالها فور نشر التسجيل لكن هاتفه لم يرد.

والجدير بالذكر هو أنها كانت قد طرحت قبل أيامٍ قليلة ألبوم أغاني مسلسل "طريقي" الذي خاضت به ماراثون الدراما الرمضانية بالأسواق بناءً على طلب الجمهور، وشاركت بالموسم الأخير من برنامج المواهب The Voice الذي فازت متسابقتها نداء شرارة بلقبه، كما أنها دخلت&بوصلة مشادات وانتقادات متبادلة مع الفنان عمرو مصطفى.

يُذكر أنها كانت قد أعلنت خلال ظهورها في برنامج "المتاهة" مع الإعلامية وفاء الكيلاني الشهر الماضي أنها تفكر في الإعتزال. وعندما سألتها الكيلاني عن تفاصيل هذه الفكرة، أجابت&بأنها تفكر في اعتزال الحفلات الغنائية وغيرها مع الإكتفاء بتقديم ألبومات فحسب، علماً بأنها ظهرت تعيسة وضائعة ومهزوزة نفسياً خلال الحلقة،& وعبّرت عن شعورها بالضيق الشديد من عدم تفهم البعض لها والإنتقادات الحادة التي تتعرض لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

مع الإشارة إلى أن "شيرين"&تُعتَبَر من&الشخصيات الإنفعالية التي تقول ما تشعر به، وربما يكون قرار اعتزالها مؤقتاً وقد تتراجع عنه مع زوال الأسباب التي دفعتها لإعلانه.
اللافت ان صفحاتها الرسمية على السوشيال ميديا والتي لا تسيطر عليها شيرين بشكل مباشر، وانما ادارة اعمالها، لم تنشر خبر الاعتزال او تنفيه.

&

خبر عاجل وقرار صباحي صادم (1): فقد تلقيت هذه الرسالة الصوتية #سته_الصبح من الصديقة الغالية #شيرين_عبد_الوهاب التي حملتني بصوتها هذه الامانة وطلبت مني ان اعلنها عبر حسابي. ورغم اني اشكر نجمة عزيزة مثل شيرين على هذه الثقة الكبيرة، لكني لم اكن اود ان اعلن عن مثل هذا الخبر الصادم فنيا والذي اتمنى من صاحبته التراجع عنه، كما اتمنى من جمهورها ان يقول #شيرين_نرفض_قرارك كذلك هو الحال من زميلاتها وزملائها. يتبع..... #ربيع_هنيدي #زهرة_الخليج #زهرة_الفنون #دبي #dubai #uae #ابو_ظبي_للاعلام @sherineofficial @assala_official @ahlamalshamsi @assielhallaniofficial @kadimalsahirofficial @saberrebai @audiorotana @mbc.thevoicekids #thevoicekids

A video posted by Rabei Huneidi (@rabihhenedi) on Feb 28, 2016 at 8:55pm PST

&

خبر عاجل وحصري وصادم (يتبع 2) : الصديقة الغالية والنجمة #شيرين_عبد_الوهاب تعلن عبر حسابي #اعتزالها الفن كليا، واكرر انه رغم شكري شيرين على ثقتها بي، لكني ما كنت اتمنى ان تسند لي هذه المهمة ، كما اتمنى من جمهورها ان يقول #شيرين_نرفض_قرارك كذلك هو الحال من زميلاتها. #ربيع_هنيدي #زهرة_الخليج #زهرة_الفنون #ابو_ظبي_للاعلام #دبي #مصر #uae #dubai #thevoicekids @sherineofficial @assala_official @ahlamalshamsi @assielhallaniofficial @kadimalsahirofficial @saberrebai @audiorotana @febrayerkuwait

A video posted by Rabei Huneidi (@rabihhenedi) on Feb 28, 2016 at 9:09pm PST