قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

أعلن الفنان عمرو مصطفى أنه سامح الفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك بعد 4 أيام من تبادل الإتهامات بينهما على خلفية مهاجمتها له خلال ظهورها ببرنامج "المتاهة" مع الإعلامية وفاء الكيلاني.


القاهرة: أعلن الفنان عمرو مصطفى أنه سامح الفنانة شيرين عبد الوهاب "على الاساءة التي بدرت منها"، وذلك بعد 4 أيام من تبادل الإتهامات بينهما على خلفية مهاجمتها له خلال ظهورها ببرنامج "المتاهة" مع الإعلامية وفاء الكيلاني وإعلانها عدم التعاون معه مجدداً بسبب تصريحاته ضدها. وقال في بيان نشره عبر صفحته الخاصة على "فيسبوك": "استمعت في خطبة الجمعة والتي كان يدور محورها عن الأخلاق والتسامح والعفو عند المقدرة وجزاء ذلك عند الله سبحانه وتعالي، ولذلك أعلنها أمام الله أولا وأمامكم ثانياً أنني عفوت وسامحت شرين عبد الوهاب عن ما بدر منها من الاساءه لشخصي اللهم بلغت اللهم فأشهد".

وكان "مصطفى" قد وجّه بدوره إساءات بالغة لـ"عبد الوهاب" جعلت عدد كبير من الفنانين يغضبون منه ويتضامنون معها، منهم الشاعر بهاء الدين محمد الذي وضع "عمرو" اسمه كشاهد في واقعة قيام المنتج نصر محروس بطلب تلحينه أغنية لشيرين في بدايتها الفنية، حيث قال أيضاً انه اضطر لغسل سيارته بعد نزول شيرين منها بسبب رائحتها الكريهة.

بيان استمعت في خطبه الجمعه والذي كان يدور محورها عن ((( الأخلاق )))) والتسامح والعفو عند المقدره وجزاء ذلك عند الله سبح...

‎Posted by ‎Amr mostafa عمرو مصطفى‎ on‎ 5 فبراير، 2016