رد&الفنان الملحن عمرو مصطفى على&الفنانة شيرين عبد الوهاب&عبر "راديو سكوب"، وذكرها بأن&نصر محروس ضغط عليه ليلحن لها، فيما&أكد أن لا صداقات لديه مع الوسط الفني.


بيروت: أكد الملحن عمرو مصطفى في مداخلةٍ هاتفية مع غدير حسان فى برنامج "راديو سكوب" على الراديو "9090" أنه لن يرد على ما قالته شيرين بخصوصه فى برنامج "المتاهة" مع وفاء الكيلاني عن أن&"صوته وحش" قائلاً "أنا ألحن من 17 سنة بينما شيرين بدأت الغناء من عشر سنوات فقط.&وهي قابلتني عند نصر محروس الذى ضغط عليّ لأجل التلحين لها بعدما قال لي "أرجوك اسمعها دي مطربة جديدة، ولكن من الواضح أن الناس بتنسى، ولذلك& لن أرد عليها لأنني لن أنزل لهذا المستوى في الخلافات". وأكمل قائلاً:&"الفن محتاج أن نرتقي بيه عن طريق أولاد أصول بيغنّوا و يقدروا يشكلوا وعي الناس بشكل كويس".

وأضاف رداً على سؤاله حول سبب الخلاف مع شيرين بعدما كانا أصدقاء قائلاً: "لا شيرين ولا حتى عمرو دياب أصدقائي. أنا مليش أصدقاء في الوسط الفني خالص". وعلق على كليب "القاهرة" بقوله: "زي ما رفضت انتقاد شيرين لي لأني أقدم منها أرفض انتقاد عمرو ومنير لأنهما أقدم مني، وبالتالي أبارك لكل صنّاع العمل على المشاركة بأغنية اشترك فيها نجمان تمنيت منذ زمن أن يظهرا سوياً بأي عمل لتستغلهما مصر"،&أما بخصوص ألبومه، فقال: "لقد انتهيت من أغنيتين منه، و لن يزيد عن 10 أغانى ولن يُطرح قبل الصيف، بينما هناك أغنية&منفردة حصري لـ"9090" بإسم "وهيا دي مصر اللي بجد".
&