أطلت النجمة التركية توبا بيوكستون على جمهورها بمجموعة صور جديدة عبر صفحتها الرسميّة على "فيسبوك"، حيث بدت أنها تشبه النجمة الراحلة أودري هيبورن، فيما تستعد لبدء التصوير بفيلم "اسطنبول الحمراء".


بيروت: أطلت النجمة التركية توبا بيوكستون على جمهورها بمجموعة صور جديدة عبر صفحتها الرسميّة على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" تحمل توقيع المصوّرة الفوتوغرافيّة والمخرجة ياسمين أوزبودون. وتميّزت بوجهٍ بسيط دون المبالغة بالماكياج، بحيث نالت إعجاب المتابعين عبر مواقع التواصل الإجتماعي الذين شبههوها بنجمة هوليوود الراحالة أودري هيبورن، وقاموا بتركيب الصورٍ في مقارنة بين إطلالتهما.

من جهةٍ أخرى، عاتبها البعض على قصة شعرها الجريئة، وطالبها بعدم قص شعرها مجدداً، فيما أثنى آخرون على جرأتها وعبّروا عن إعجابهم بها.

فنياً، إشتهرت "بيوكستون" كثيراً بدورها في مسلسل العشق الأسود" مع أنجين أكيورك، وقد حصدت مؤخراً مع زوجها أونور صايلاك عدة جوائز عن فئاتٍ مختلفة في المهرجانات الأوروبية التي رُشّح فيها عملهما السينمائي المشترك الأخير "Orman" ما يعني "الغابة". علماً أنها تستعد حالياً لبدء تصوير مشاهدها في فيلم "إسطنبول الحمراء" العالمي، الذي سيجمعها بنخبة من نجوم الشاشة التركيّة، ومنهم خالد أرغنش محمد غونسور، نجات إيشلير وزرين تيكيندور وغيرهم. ومن المتوقّع أن ينطلق التصويرمع المخرج والمؤلف فرزان اوزبيتيك في بداية شهر أبريل\نيسان القادم بالعاصمة التركيّة، إلى جانب بعض المواقع الخارجيّة الأخرى.

 

توبا بويوكستون بعدسة المصورة مرفي هاصمان لوكالة ياسمين أوزبودون (إدارة أعمال توبا) #TubaBüyüküstün #TubaBuyukustun

Posted by Tuba Büyüküstün Fans Arabia on Sunday, 6 March 2016