أقامت شركة روتانا دعوى قضائية ضد إحدى شركات الهواتف المحمولة التي حصلت على حق الترويج لأغاني ألبوم الفنان عمرو دياب، فيما أكد المكتب الإعلامي للفنان المصري على أن هذه الدعوى لن تعرقل الألبوم أو توقف طرحه.


القاهرة: تلاحق المشكلات والدعاوى القضائية الألبوم الجديد للفنان عمرو دياب الذي يحمل عنوان "أحلى وأحلى" والمقرر طرحه خلال الأيام القليلة المقبلة. فقد رفعت شركة روتانا دعوى تقاضي فيها إحدى شركات الهاتف المحمول التي حصلت على حق الترويج لأغاني الألبوم قبل طرحه بالأسواق من شركة "ناي ميوزك" التي يمتلكها عمرو دياب. وعللت في الدعوى أن شركة الإتصالات قد تعاقدت مع شركة لا تملك حق ترويج أغاني "دياب" باعتبار أن تعاقده مع شركة روتانا لا يزال سارياً حتى الآن.

هذا ونفى المكتب الإعلامي لـ"دياب" أن يكون لهذه الدعوى القضائية التي أقامتها "روتانا" أي تأثير على موعد طرح الألبوم بالأسواق، مؤكداً على أنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية التي تضمن حقوقهم وأن الألبوم سيُطرَح بموعده المحدد بالأسواق.

يُذكر أن الحملة الدعائية للألبوم قد انطلقت قبل أيام، حيث انتشرت الملصقات الإعلانية الضخمة على اللافتات في شوارع القاهرة والإسكندرية.