حصلت النجمة تشارليز ثيرون على جائزة أفضل ممثلة في حفل توزيع جوائز mtv السينمائية، وذلك عن دورها بفيلم الإثارة والخيال Mad Max: Fury Road، فيما أهدت فوزها لابنها المُتبنّى جاكسون.


بيروت: يبدو أن المثل "وراء كل رجلٍ عظيمٍ إمرأة انقلب مع النجمة العالمية تشارليز ثيرون إلى وراء كل امرأةٍ عظيمة صبي صغير، فقد أهدت فوزها بجائزة MTV السينمائية لابنها المُتبنى جاكسون خلال خطاب التكريم. 

وكانت "ثيرون" قد حصلت على جائزة أفضل ممثلة في حفل توزيع جوائز mtv السينمائية عن دورها بفيلم الإثارة والخيال Mad Max: Fury Road، فأهدت هذا الفوز لابنها المبتبنى البالغ من العمر 5 سنوات قائلة: "أريد أن أشكر إبني الجميل لوضع ابتسامة على وجهي في كل يوم كان معي خلال تصوير هذا الفيلم" وقالت للجمهور في استوديوهات وارنر بروس backlot: "هذا الفيلم هو حقا بسببك وبسبب دعمك. فقصة الغضب على الطرق هي جزء من قوة المرأة والقدرة على خلق مصائرنا." مع التذكير أن "ثيرون" كانت قد اختارت لنفسها قدر الأمومة بالتبني عندما احتضنت في العام 2012 جاكسون من جنوب أفريقيا. ثم تبنت إبنة أيضاً في أغسطس\آب من العام الماضي.

يُذكر أن النجم الأميركي ليوناردو دي كابريو قد نال جائزة أفضل ممثل عن دوره بفيلم The Revenant، فيما حصلت الممثلة الأميركية إيمي بوهلر على جائزة الأداء الإفتراضي عن دورها بفيلم Inside Out. علماً أن الفيديو سيُعرَض مساء اليوم الأحد على قناة MTV.