حلّ الفنانان عزت أبو عوف وحسن الرداد بضيافة الفنانة رزان مغربي في حلقة تميزت بالفكاهة والغناء والرقص في برنامجها "الحياة حلوة" على قناة "الحياة" الفضائية.


بيروت: حلّ الفنانان عزت أبو عوف وحسن الرداد بضيافة الفنانة رزان مغربي في حلقة تميزت بالفكاهة والغناء والرقص في برنامجها "الحياة حلوة" على قناة "الحياة" الفضائية. ومازحت "المقدمة" ضيفيها وطلبت منهما عرض طريقة كل واحد منهما في مغازلة البنات، فاتفق أبو عوف والرداد على تأدية مشهد تمثيلي يتظاهرا فيه بأنهما يعاكسان مضيفتهما، حيث قال الرداد: "شايف البنت دي"، ليرد عليه أبوعوف: "أيوة أمورة قوي"، فرد "الرداد": "أنا بلغتي أقول صاروخ". 

وأحرجت "الرداد" بسؤالها: "إنت بُوست الخد ولا الإيد أكتر؟" فرد: "أنا بأبوس إيد والدتي فقط"، فعلقت ": "وغير الست الوالدة، يعني على سبيل المثال الفنانة يسرا مش بوست أيدها"، فقال الرداد: "أنا بعشق يسرا، وأبوس إيديها تعبيرًا عن الحب والتقدير".

هذا وتحدث الفنانان عن طفولتهما وعلاقتهما بالغناء، وبالجمال، وعن فتاة أحلامهما، كما ذكر "أبو عوف"، خلال الحلقة موقفاً لن ينساه في حياته، وهي "واقعة غضب المطربة أم كلثوم منه بسبب حبه للموسيقى الغربية".فيما غنّى خلال الحلقة أغنيات الـ"فور إم"، وأغنية سعاد حسني "الدنيا ربيع"، فضلًا عن أغنية "الحياة حلوة". 

وذكر "الرداد"، أن فتاة أحلامه منذ صغره تمثلت بالفنانتين سعاد حسني وهند رستم، وأدى عددًا من أغانيات الفنان الشعبي الشهير أحمد عدوية وقام بالرقص عليها، بمشاركة "أبو عوف"، كما قام باستعراض مهاراته في لعب كرة القدم، وأعلن أنه كان يلعب الكرة في أحد النوادي بدمياط في مقتبل شبابه، لكنه توقف عندما أكمل عامه الـ20. كما ذكر أنه من عشاق لاعب النادي الأهلي رمضان صبحي.

من جهتها، نشرت "مغربى" على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعى "إنستغرام" عدة صور من هذه الحلقة، وظهرت وهي ترقص "slow" مع ضيفى الحلقة، علماً أن هذه الصور لاقت إعجاب عدد كبير من المتابعين الذين أبدوا اهتماماً بمتابعة الحلقة.

يُذكر أن الحلقة شهدت أيضاً إستعراض للساحر "جينو" الذي قدّم ألعابه السحرية وسط تصفيق الحضور.

 

Dancing is a passion #razmania

A photo posted by Razan El Moghrabi (@razanelmoghrabi) on

 

بموت فيك يا دكتور .... #الحياةحلوة

A photo posted by Razan El Moghrabi (@razanelmoghrabi) on