ظهرت الفنانة غادة عبد الرازق بإطلالة مختلفة خلال العرض الخاص لفيلم "اللي اختشوا ماتوا" الذي أقيم مساء أمس، فيما حرص الفنان محمود عبد العزيز على الحضور لمشاهدة الفيلم الذي يلعب نجله محمد دور البطولة فيه.


القاهرة: خطفت الفنانة غادة عبد الرازق الأضواء مساء أمس في العرض الخاص لفيلم "اللي اختشوا ماتوا" الذي تستقبله دور العرض السينمائية اعتباراً من يوم غد ويشاركها في بطولته عدد من الفنانات، علماً أنه يتناول قضايا نسائية متعددة لسيدات جمعتهن الظروف للإقامة معاً في فندق(بنسيون) بمنطقة وسط البلد.

وشهد العرض الخاص الظهور الأول لـ"عبد الرازق" بقصة شعرها الجديدة وكانت لافتة أيضاً بارتدائها "الهوت شورت"، بينما حرصت على التقاط الصور التذكارية مع باقي بطلات العمل قبل دخولهن إلى قاعة العرض الأول لمشاهدة الفيلم.

وشارك بحضور العرض بطلات الفيلم سلوى خطاب، عبير صبري، هيدي كرم، مروى اللبنانية بالإضافة إلى الفنان محمد محمود العزيز الذي حرص والده الفنان القدير محمود عبد العزيز على حضور العرض بينما اعتذر عن التسجيل مع المحطات التليفزيونية المختلفة التي تواجدت لتغطية العرض.

وترصد أحداث الفيلم حكاية مجموعة سيدات تدور حولهن الأحداث، فإحداهن تنتظر السفر إلى زوجها بعدما هربت معه من بلدتهما إلى القاهرة للزواج، إلا أنه سافر للعمل وتركها حامل ومقيمة ببنسيون السيدات حيث تضع مولودها الأول بينما يحاول هو إنهاء أوراق سفرها. وهناك صاحبة "البنسيون" الراقصة المعتزلة التي أحبت مرةً واحدة في حياتها الرجل الذي أعلن حبه لها رغم عملها كراقصة دون أن يطلب منها الإعتزال، بينما تكون القصص الأكثر إثارةً من نصيب ليل الممرضة التي دخلت السجن وقضت 7 سنوات بقضية ملفقة ويتم اتهامها مع فتيات البنسيون بقضية دعارة ملفقة أيضاً، أما شخصية كوكي التي قدمتها عبير صبري فهي تعمل بمركز مساج وتتعرض للإصابة بورم في الرحم وتقوم ببيع جسدها بالدولار لثري يرغب في إقامة علاقة مع فتاة عذراء.

هذا وحرص على حضور العرض عدد من الفنانين هنأوا فريق العمل، ومنهم ماجد المصري، مها أحمد، بالإضافة إلى والد وشقيقة الفنانة هيدي كرم.

&