أكدت الفنانة غادة عبد الرازق أنها لا تجرؤ على الظهور بملابس البحر(المايوه)، فيما كشفت للمرة الأولى عن معانتها المرضية مع عينيها وتلقيها العلاج على مدار 3 سنوات.


القاهرة: صرّحت الفنانة غادة عبد الرازق أنها تعاني من مرض في عينيها منذ 3 سنوات نتيجة علاجٍ خاطئ تلقته. مشيرةً إلى أنها زارت العديد من الأطباء وأنها يجب أن تخضع لعملية جراحية خطيرة وهامة لكنها قامت بإرجائها لحين الإنتهاء من أعمالها الفنية، خاصةً وأن عملها ليس مرتبطاً بها وحدها بل بآخرين يعملون معها.
وداعبت مقدّم برنامج العاشرة مساءً الإعلامي وائل الابراشي خلال ظهورها معه مساء أمس، فقالت مازحة "أنها جاءت للبرنامج من أجل تجميع الأموال اللازمة لإجراء الجراحة".

وتحدثت عن جرأتها وأعمالها الفنية خاصة بفيلمها الأخير "اللي اختشوا ماتوا" مؤكدة على أن تصنيف عرض الفيلم جاء بإشارة +16 بسبب جريمة القتل التي تضمنها وليس لأسبابٍ أخرى، خاصةً وأنه لا يحتوي على أي مشاهد جنسية، ورغم ذلك تعرض للهجوم قبل أن يتم طرحه بدور العرض.

وأكدت "عبد الرازق" على أنها لا تجرؤ على ارتداء ملابس البحر(المايوه) في الوقت الحالي بسبب مرحلتها العمرية التي لم تعد تسمح لها بذلك، بالإضافة إلى وجود ابنتها واحفادها في حياتها، مشيرةً إلى أن كل مرحلة عمرية لها ما يناسبها و(المايوه) يناسب الفتيات في مرحلة الشباب.