إيلاف من بيروت: قررت شركة دولار فيلم وفرعها الإنتاجي "نيو سينشري" طرح الفيلم الجديد "جحيمٌ في الهند" في موسم عيد الفطر القادم طبقاً لما صرّح به أحمد بدوي مدير عام الشركة، علماً أنه من بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، أحمد فتحي، بيومي فؤاد ومحمد سلام، وعدد من الوجوه الشابة، ومن إخراج معتز التوني.

علي صعيدٍ آخر، يواصل المخرج معتز التوني تصوير فيلمه الجديد الفيل الأحمر الذي يلعب بطولته أحمد فهمي، أكرم حسني، ويزا وأحمد فتحي، وهو من تأليف شريف نجيب وأحمد فهمي. كما أن انشغال أبطال فيلم "طلق صناعي" بأعمالهم الرمضانية أدّى لتأجيل استكمال تصويره لمنتصف شهر رمضان. 

يُذكر أن هذا الفيلم من تأليف الأخوين خالد ومحمد دياب وإخراج خالد في أولى تجاربه كمخرج بعد عدة دورات تدريبية خضع لها في الولايات المتحدة الأميركية، وتلعب بطولته الفنانة حورية فرغلي ويُشاركها البطولة كل من ماجد الكدواني ومي كساب، وهو من الأفلام الصعبة والمكلفة إنتاجياً، حيث تم بناء ديكور رئيسي تدور فيه معظم الأحداث خصيصاً داخل أحد الاستوديوهات.

على صعيدٍ آخر تستكمل الشركة خطواتها بفيلمٍ ينتمي لنوعية الإنتاجات الضخمة، وهو "تراب الماس" للمخرج مروان حامد والسيناريست أحمد مراد، علماً أنه مأخوذ عن رواية ناجحة تحمل الإسم نفسه.