إيلاف من بيروت: إنهالت المذيعة لجين عمران بالضرب والسب على الممثل المصري رامز جلال حيث ثارت غضباً بسبب وقوعها بمقلبه في برنامج "رامز بيلعب في النار" بعد ان اعتادت انتقاده، وتوجهت له بألفاظٍ جارحة تناقلتها العديد من مواقع التواصل الإجتماعي وبعض المواقع الإخبارية، حيث قالت له: "يا حيوان ..انت معندكش إحساس ..إنت لما تموت ما في حد هيزعل عليك..."
ثم أضافت: "أنا بكرهك .. لازم حد يموت في مقلب ترتاح نفسين". علماً أن "جلال" كان قد تعمّد الضغط على "عمران وصديقتها" خلال التحضيرات للحلقة، حيث قال: "اليوم نريد أن نضعهم في الحرب.. دول بياخدوا 400 ألف دولار راتب شهري حد يصدق".

من جهتها "عمران"، إعتذرت لمتابعيها عبر مواقع التواصل وللجمهور عما صدر منها في الحلقة من ألفاظٍ خارجة، فقالت: "اتقي شر الحليم إذا غضب ... لعب معانا فطلع الجانب الي اكرهه في نفسي و في أي شخص (الغضب) .. اعتذر مقدما لكل المشاهدين عن ردة فعلي ... لأن سفري كان مبني على اتفاق مع يوسف حرب لتصوير إعلان برنامج شط البحر الهوا الموسم القادم كوني شاركت من قبل في موسمين!!! لأكتشف للأسف أن الواقع هو مقلب من قبل أكثر برنامج ينرفز أعصابي و يقهرني ... اعتذر مره أخرى لأني فقدت السيطرة على أعصابي".

فيما يلي رابطي اعتذارها عبر "إنستغرام"، ومشهد انفعالها وقت اكتشافها المقلب في نهاية تصوير الحلقة:

 

.. اتقي شر الحليم إذا غضب ???? لعب معانا فطلع الجانب الي اكرهه في نفسي و في أي شخص (الغضب) .. اعتذر مقدما لكل المشاهدين عن ردة فعلي???? لأن سفري كان مبني على اتفاق مع يوسف حرب لتصوير إعلان برنامج شط البحر الهوا الموسم القادم كوني شاركت من قبل في موسمين!!! لأكتشف للأسف أن الواقع هو مقلب من قبل أكثر برنامج ينرفز أعصابي و يقهرني???? .. اعتذر مره أخرى لأني فقدت السيطرة على أعصابي @mahiraabdelaziz .. #mbc #مهيرة_عبدالعزيز #لجين_عمران #لجين #الحمدلله #رامز_بيلعب_بالنار

A photo posted by lojain omran لجين عمران (@lojain_omran) on