قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من القاهرة: أهدت الفنانة أمينة خليل فستان "نازلي" الذي ظهرت به في مسلسل "جراند اوتيل" لجمهور برنامج "معكم منى الشاذلي" وذلك في أولى حلقات عودة البرنامج بعد الإجازة الصيفية التي حصل عليها فريق العمل خلال الفترة الماضية.

وحلت ضيفة على حلقة أمس من البرنامج حيث تحدثت عن حياتها معتبرة خبر ارتباطها بالفنان عمرو يوسف الذي انتشر بعد المسلسل بمثابة الشائعة التي لا تستحق الرد عليها، وأنها سترد فقط على الشائعات الخاصة بوجود خلاف مع أحد زملائها داخل الوسط الفني.

وقالت أن أول من قام بتهنئتها على بطولة المسلسل عمها الموسيقار يحيي خليل الذي اعتادت على حضور جميع حفلاته منذ صغرها مؤكدة على أنها تنقطع عن الرياضة فقط خلال وقت التصوير حيث يشغلها التمثيل كما شغلها في السابق عن رقص البالية الذي تعلمته في طفولتها.

وتحدثت "خليل" عن تجربتها الأولى في التمثيل عندما كانت في عامها الثاني عشر 12 عندما شاركت بفيلم ألماني تم تصويره خلال 3 أسابيع حيث سافرت إلى هناك برفقة والدتها وشقيقتها مشيرة إلى أنها امتحنت في لجنة خاصة مبكراً عن زملائها في الدراسة حتى تتمكن من السفر لتصوير دورها حيث تم اختيارها من بين 500 بنت في نفس مرحلتها العمرية.

وكانت قد سبقت عرض حلقة الأمس من البرنامج بصورة لها خلال التصوير عبر حسابها الخاص على "إنستغرام":

 

Catch me on Mona El Shazly tonight at 8pm on CBC.. ????

A photo posted by Amina Khalil (@aminakhalilofficial) on