: آخر تحديث

شيرين تحتفل بميلادها مع طليقها وبناتها

"إيلاف" من القاهرة: إحتفلت الفنانة شيرين عبد الوهاب بعيد ميلادها الـ37 خلال حفلها الأخير في البحر الميت بحضور الآلاف الذين شاركوها بأغنية العيد خلال تواجدها على المسرح. 
وفاجأ ياسر خليل مدير أعمال شيرين الفنانة المصرية باصطحاب ابنتيها مريم وهنا لمرافقتها إلى الأردن والإحتفال معها بعيد ميلادها. وكذلك تواجد طليقها الموزع الموسيقي محمد مصطفى.
ولقد احتفلوا مرتين متتاليتين. الأولى في الكواليس والثانية على المسرح حيث تم إدخال قالب الحلوى الذي يحمل صورة شيرين برفقة ابنتيها إلى المسرح.

هذا وكانت "عبد الوهاب" قد أعلنت في أكثر من مناسبة أن علاقتها مع طليقها الموزع محمد مصطفي أكثر من ممتازة، رغم مرور سنوات على انفصالهما. حيث أكدت على أنهما بعد الإنفصال قررا أن يقيما في بنايةٍ واحدة ليكونا قريبين من بعضهما البعض من أجل تربية ابنتيهما مريم وهنا.


عدد التعليقات 2
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. العنجاهية الفارغة
جمال - GMT الإثنين 09 أكتوبر 2017 09:45
هذه الصورة لها دلالة على الفراغ الذي تملكه هذه (الفنانة) التي تملك صوتا جميلا دون اي اضافة .. كل من يعرفها خلف الكوليس يعرف حقيقتها وتعقيداتها النفسية وحقدها الإجتماعي الذي تمارسه على (الفقراء ) والضعفاء الذين يذكروها بماضيها .. الصورة الخالية من التواضع تعترف بحجم المرض الذي يصيب هؤلاء المشاهير (فقراء ) المعرفة .
2. عيد سعيد
منير او منيرو972524754859 - GMT الإثنين 09 أكتوبر 2017 14:42
كل عام انتي بخير او كل عام وانتي بخير


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

"خبصة" فيلم لبناني يحاكي المساكنة والزواج والطبقيّة بأسلوب كوميدي
المزيد..
في ترفيه