: آخر تحديث
في حديثها عن علاقتها بـ"حلا ترك"

دنيا بطمة تبكي على الهواء

"إيلاف" من الرياض: بكت الفنانة دنيا بطمة في برنامج "سولو ذا ون" الذي عُرِضَ مساء أمس مع المذيع صالح الراشد بعد أن إستعرض المذيع إسم أغنية للفنانة حلا ترك.
وبعد تقديم أول مقطع من أغنية "منو قلبي يبيني طبعا أنا" إنهارت بطمة أمام الكاميرات بالبكاء، ولم تتمالك نفسها. 



وفيما اعتذر المذيع لها، قالت أن البشر أصبحوا قاسين جداً. فالإنسان إذا قام بتربية قط في بيته لمدة أربعه أشهر، فإنه بمجرد غيابه عنه سيشعر بالضيق والألم، فما بالك بإنسان يعيش معك أربع سنوات ويكون هو في عمرٍ صغير ويكبر أمامك. وعندما يذهب لغيرك يحاولون تغييره وإظهاره بصورةٍ مختلفة (تقصد طليقة زوجها منى السابر). 
وأضفت: "أنا أحلف أن حلا في آخر ظهور لها في برنامج "مجموعة إنسان"، لم تكن حلا التي كانت عندنا. فقد حولوها لشخصٍ مختلف ومضغوطة. وأنا بالفعل "زعلانه عليها، وأنا سويت الشي الي بيني وبين رب العالمين أنا ماعلي من البشر". واستطردت: "لو كنت إنسانة سيئة كان ربي بلاني ببلاوي الدنيا والدين بس أنا مو إنسانة سيئة ولا أراح أكون" .

ولقد حقق هذا الفيديو حتى الآن مائتي ألف مشاهدة وأكثر في أقل من 12 ساعه نظراً لمتابعة الجماهير لما حدث بين محمد ترك وإبنته ودنيا بطمة والخلافات التي غزت مواقع التواصل الإجتماعي. 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

"خبصة" فيلم لبناني يحاكي المساكنة والزواج والطبقيّة بأسلوب كوميدي
المزيد..
في ترفيه