: آخر تحديث
وسط تصفيقٍ حاد من الجمهور

رامي عياش يفتتح حفل دار الأوبرا بالنشيد المصري

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من بيروت: إفتتح الفنان اللبناني رامي عياش ثالث ليالي مهرجان الموسيقى العربية على المسرح الكبير في دار الأوبرا بالقاهرة بالنشيد الوطني لجمهورية مصر، وتبعها بأغنيته الخاصة "الله عليكي يا مصر"، فوقف الحضور مصفقاً له.


ولقد خص "عياش" الذي يكرر تجربته بالوقوف على مسرح الأوبرا المصرية، الجمهور ببرنامج فني خاص إلى جانب أكثر من 65 عازفاً بقيادة المايسترو مصطفى محمود.
ولقد غنى أيضاً "جبران" و"حبيتك أنا" و"أمير الليل"، و"بحب الناس الرايقة" و"مبروك" و"ما بدي شي" وغيرها من الأغنيات. كما قدم أغاني خاصة مثل "يا صلاة الزين" للفنان الكبير سيد مكاوي، إضافةً لأغنية "في يوم وليلة"' للفنانة القديرة وردة الجزائرية و"سواح" للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ. كما شاركته الغناء في أغنية "بالعكس"
الموهبة الشابة أجفان.


هذا ووجه "عياش" في كلمته وجه تحية لإدارة المهرجان وحكومة مصر لحرصهما على دعم الثقافة، مطالباً أن تنتقل عدوة مهرجان الأوبرا بهذا المستوى الراقي إلى مختلف العواصم العربية سعياً لخلق لغة تواصل جديدة بين الجيل السابق وجيل اليوم.



عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. ماريتا الحلاني تُشارك والدها بهدية للجزائر
  2. عمرو دياب يبدأ بالترويج لألبوم
  3. شاعر يسأل أصالة كيف تمنع صوتها عن الناس!

فيديو

نانسي عجرم: هذه رسالتي لميريام فارس وبلقيس ومارسيل خليفة
المزيد..
في ترفيه