: آخر تحديث

"Justice League" يتصدّر إيرادات السينما في أميركا

"إيلاف" من بيروت: إحتلّ فيلم الحركة والمغامرات الجديد "Justice League" الصدارة في إيرادات السينما بأميركا الشمالية بـ 96 مليون دولار. وهو من بطولة بن أفليك وهنري كافيل وجال جادوت وجاسون موموا ومن إخراج زاك سنايدر.



وجاء في المركز الثاني بإيراداتٍ بلغت 27 مليون دولار الفيلم الدرامي الجديد "Wonder" من بطولة جوليا روبرتس وجاكوب تريمبلاي، ومن إخراج ستيفن تشبوسكي. بينما تراجع فيلم الحركة والمغامرات "Thor: Ragnarok" من المركز الأول الذي احتله الأسبوع الماضي إلى المركز الثالث هذا الأسبوع محققاً إيرادات بلغت 21.8 مليون دولار. وهو من بطولة كريس هيمسوورث ومارك رافالو وكيت بلانشيت ومن إخراج تايكا وايتيتي.

وتراجع من المركز الثاني إلى الرابع بإيرادات بلغت 14.8 مليون دولار الفيلم الكوميدي "Daddy's Home 2 " من بطولة ويل فيريل ومارك ولبرج وميل جيبسون وإخراج شون أندرس. كما تراجع فيلم الدراما والجريمة "Murder on the Orient Express" من المركز الثالث في الأسبوع الماضي إلى الخامس بإيراداتٍ بلغت 13.8 مليون دولار. وهو من إخراج كينيث براناج الذي شارك في بطولة الفيلم إلى جانب بينيلوب كروز ووليام دافو. 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.