: آخر تحديث

هند البحرينية تقدّم أغنيتها مع جاد شويري

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من بيروت: أطلق الفنانان هند البحرينية وجاد شويري أغنية تجمعهما بعنوان "برا!" عبر جميع المتاجر الإلكترونية. وهي باللهجة المصرية من كلمات جاد شويري وهاني صارو وألحان عادل العراقي وتوزيع جيمي حداد.


وتعتبر هذه الأغنية أول تجربة للفنانة البحرينية باللهجةِ المصرية التي أتقنتها في الأداء. علماً أن الكليب الحدث الذي يرافق الأغنية يروي قصة امرأة تقرر ان تتخلى عن حبيبها لسوء معاملته لها، فتكلم مخرجين أصدقائها وتطلب منهم تصوير فيديو تحتفل فيه بالإنفصال وتطرد به حبيبها.

الجدير بالذكر هو أن المخرجين حسن غدار وشريف ترحيني شاركا في الكليب كضيوف شرف إلى جانب جاد شويري الذي لم يكتفِ بإخراج الكليب لا بل شارك صوت هند الجميل براب عصري على طريقة المنتجين الأجانب. فأضاف للأغنية الكثير من النمط الشبابي. وقد بدت هند التي تلقب بفراشة الخليج بكامل أناقتها بأكثر منإطلالة من دار Balmain العالمي، فيما اهتم طوني صوايا بتصفيف شعرها وأحمد الأسير بتبرجها.

لعب المهندس اللبناني الشهير والناقد الفني في برنامج "منا وجر" على ال mtv ، ساري الخازن ، دور الحبيب الذي يطرد من المنزل. صور الكليب في منزل جاد شويري نفسه في الاشرفية ببيروت وقد ظهر كل من المدير الفني رامي نبهى ومصمم الرقص ناديم شرفان في الكليب مما اضاف العفوية الى العمل.

يمكنكم مشاهدة الكليب على الرابط التالي:


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

هاشتاغ: أمل عرفة تعاتب شكران مرتجى والسبب ماغي بو غصن
المزيد..
في ترفيه