"إيلاف" من القاهرة: شهدت جلسة متسأنف محكمة الأسرة أمس، قضية الطعن المقدم من الفنانة #لقاء_سويدان على حكم رفض إلزام طليقها الفنان #حسين_فهمي بدفع قيمة مؤخر الصداق والتي قدرتها بنحو 5 ملايين جنيه، حيث حضرت للحديث أمام المحكمة بوجود "فهمي" الذي رفض الحديث مع وسائل الإعلام. علماً بأنها المرة الثانية التي ينظر فيها القضاء بدعوى مرتبطة في ظل أسبوعٍ واحد بعدما قضت المحكمة بخلعه من زوجته الأخيرة #رنا_القصيبي.

وفي جلسة الأمس، أكدت "سويدان" أن ثقتها العمياء بـ"فهمي" وقصة الحب التي جمعت بينهما هي السبب في عدم كتابة مبلغ مقدم الصداق أو مؤخر الصداق في عقد الزواج. حيث أنها صدقته ووثقت فيه عندما وعدها بشراء فيلا في منطقة "وادي النخيل". وأخبرها أن هذه الفيلا ستكون هي المؤخر والمهر. وهو ما وافقت عليه بعد أن وعدها بتسجيل الفيلا في الأوراق الرسمية باسمها.

وأضافت أنها بعد الزواج فوجِئَت به يماطل في هذا الأمر ويقدِّم الحجج بأن الاقساط الخاصة بها هي السبب في عدم تسجيلها حتى فوجِئَت به يقوم بتطليقها غيابياً. مشيرةً إلى أنها طالبته بعد الطلاق وعبر الطرق الودية أكثر من مرة بالحصول على حقوقها الشرعية لكنه رفض.

وأكدت أن محكمة أول درجة لم تطمئن إلى الشهود على الاتفاق لكونهم أقاربها، فيما أرجأت المحكمة القضية لجلسة 9 مايو المقبل للنطق بالحكم.