: آخر تحديث
في حديث صريح مع "إسعاد يونس"

يسرا تروي حادثة مؤلمة مع عادل إمام

"إيلاف" من بيروت: صرحت الفنانة يسرا أنها تعرّضت لإصابة في فيلم "على باب الوزير" مع الفنان عادل إمام، مشيرةً إلى أنها تعاني من تداعياتها حتى الآن.

وشرحت خلال حديثها في برنامج "صاحبة السعادة" المذاع على قناة "سي بي سي"، مع الإعلامية الفنانة إسعاد يونس، أن الحادث وقع عندما كان "إمام" يجسد مشهد ردة فعله عندما يعلم بسجن والده بسبب والدها حلاوة العنتبلي، فيدفعها إلى السيارة، ويخطئ بغلق الباب على قدميها، فيتسبب في إصابة لا تزال تؤلمها حتى الآن.

من جهةٍ أخرى، صرّحت بأنها محظوظة جداً بمشاركتها معه في 17 فيلماً، وقالت:"لقد حققت نجاحات كثيرة معه. وعادل إمام شخص عظيم على كل المستويات."

أما عن دخولها مجال التمثيل، فقالت أنها كانت صدفة حيث أن المخرج حسن الإمام التقى بها عند جارته، صديقة والدتها، فقالت له :"فيه بنت وجه جديد ممكن جداً تاخدوها فى السينما.. وأعطاها مشهد تمثله"، فأُعجِبَ بما قدمته، وقال :"البنت دي هتنفع كويس جداً وهتبقى جامدة أوى أوى.." لكنه حين طلبها لتشارك بفيلم "العذاب فوق شفاه تبتسم"، رفض والدها مشاركتها في العمل قائلاً: "يعنى أيه تطلعى حبيبة محمود يس؟.. أنتى متطلعيش حبيبة حد".

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

تانيا قسيس تجمع أطفال المدارس الرسمية اللبنانية في حلم الوطن الواحد
المزيد..
في ترفيه